-2

وجدت هذا المقال بالصدفة في ساسة بوست و نقلته لأعقب عليه و هذا المقال يتوافق مع ما ذكرته في أحد تعليقاتي في أحد المواضيع في حسوب IO . إضافة لما ذكر في المقال ، يقال أن الكنائس الإنجليلية في بعض دول العالم كانت "تصلي" لأجل إسرائيل في حربها ضد المقاومة اللبنانية 2006 . إن السياسات الخاطئة للرئيس الأمريكي السابق جورج بوش كالحرب على العراق كانت بسبب توجهات بوش الدينية كونه من الطائفة الإنجيلية. جماعات الإسلام السياسي بمختلف تياراتها لا تقل سوءاً عن هؤلاء ، كونها تنطلق من أفكار دينية و تمارس الإجرام سواء باسم الخلافة أو الإمامة ، تماماً كما يفعل اليهود باسم الإله ياهوفا Jehova ، و ما نراه في الإجرام الفكري للمسيحيين الإنجيليين باسم الرب يسوع Jesus .

أتعرف أن حكم الجهاد فرض كفاية ، يعني إذا قام به البعض سقط عن الاخرين . سؤال هل يُقارن جهاد رسول الله في سبيل الله بقتال الكفار للمسلمين أو لأي جهة في ذلك العصر ؟


الله يقول في كتابه

أُذِنَ لِلَّذِينَ يُقَاتَلُونَ بِأَنَّهُمْ ظُلِمُوا وَإِنَّ اللَّـهَ عَلَىٰ نَصْرِ‌هِمْ لَقَدِيرٌ‌ ﴿الحج: ٣٩﴾

و أنت تقول

جماعات الإسلام السياسي بمختلف تياراتها لا تقل سوءاً عن هؤلاء ، كونها تنطلق من أفكار دينية و تمارس الإجرام سواء باسم الخلافة أو الإمامة ،

فلمن سنستمع ؟ لا تجيب فهذا جواب إستنكاري

سأفعل كما طلبت و لن أجيب لكن هذا يدفعنا لموضوع نقاش آخر سأكتبه في الفترة القادمة عن تجارة الموت و الأطراف المنتفعة منها.

السياسة

مجتمع لمناقشة الأخبار والمستجدات السياسية العربية والعالمية

12.4 ألف متابع