حماك الله ..لاأزال على الهاتف منذ الصباح أنتظر الرد من صديقتي التي تقطن بالمكان انفجار السيارة المفخخة اليوم في اللاذقية .

لكن المثل السوري يقول :

الهاون لايصيب المكان نفسه مرتين(:

امتحانك دورة تكميلية؟

شكرًا

نعم، باقيلي مادتين وأتخرج p:

السياسة

مجتمع لمناقشة الأخبار والمستجدات السياسية العربية والعالمية

12.4 ألف متابع