لنشارككم فرحة العيد، وتشاركوننا اياها، بيكاليكا ستوفر هدايا وعروض يومية بمثابة "عيدية" بسيطة لمستخدمي وزوار بيكاليكا خلال فترة عيد الأضحى المبارك من (السبت بتاريخ 04/10/2014 حتى يوم الثلاثاء بتاريح 08/10/2014) على الشكل التالي :

20% رصيد اضافي

عند شحن رصيدك بالموقع خلال أيام العيد ستحصل على 20% اضافية من قيمة المبلغ الذي قمت بتعبئته في الموقع - بحيث يصلك الرصيد الاضافي خلال يومين من تاريخ التعبئة.

وكمثال على ذلك : لنفرض أنك قمت بشحن رصيدك بقيمة : "50$" ستحصل على "10$" اضافية بعد يومين من تاريخ التعبئة.

10 قوالب بلوجر مدفوعة، هدية لـ 10 مستخدمين

هل تملك مدونة تعمل بواسطة بلوجر ؟ سنختار 10 مستخدمين لنقدم لكل واحد منهم قالب بلوجر مدفوع من اختياره كهدية، بمجرد نشره على تويتر أو فيس بوك أو Arabia IO ( اسم المدونة - غايتها أو الفائدة التي تضيفها للوسط العربي - رابط المدونة - وكتابة #بيكاليكا و @PicalicaStore ) دون أن نقيدك بمحتوى التغريدة و اسلوبها، وسيتم اختيار المستخدمين الفائزين تبعاً لتفرد مدوناتهم، ومحتواها وفائدتها للمستخدم، ثم زيادة رصيدهم في بيكاليكا لشراء قالبهم المفضل بعد يومين من انتهاء عيد الأضحى المبارك باذن الله.

يمكنك ان تكتب في تويتر أو فيس بوك مثلاً : مدونتي بلوجرام هي : طريق جديد لاحتراف التدوين والقوالب http://bloggeraam.blogspot.com #بيكاليكا @PicalicaStore

أو هنا في Arabia IO : وذلك بكتابة تعليق بـ "اسم مدونتك، وغايتها، ورابطها" في هذا الموضوع ومشاركته مع أصدقائك

4 ملفات مجانية خلال 4 أيام

سنقوم في كل يوم من أيام عيد الأضحى المبارك بتوفير ملف مدفوع "بشكل مجاني" ليستطيع أي مستخدم مسجل في الموقع الحصول عليه مجاناً.

آخر يوم لهذه العروض هو يوم الثلاثاء بتاريخ 08/10/2014

هذا ماأحببنا مشاركتكم به خلال أيام العيد،

أعاده الله علينا وعليكم بالخير والبركة والابداع، وكل عام وكل مبدعي العرب من مصممين ومطورين وصناع محتوى ومستخدمين بألف خير.