هل تسمى في عالم الموسيقى مؤخرة أم خاتمة/نهاية ؟

ففي نهاية الفيلم يكتبون The End وليس The ass ^_^ .

بالمناسبة .. ظننتك في البداية مثل اصدقائي المتحمسين الذين يصفون بعض الكلمات وراء بعضها مع اغنية تثقب الأذن وتحبب الموتى بالنهوض من قبورهم والهروب بعيدا p: ويقولون هذا فن _ لكن الواضح انك موسيقي (على الأصول ) وهو ما لانشاهده كثيرا هذه الأيام .

هههههههه جيد اني استطيع الكتابة بالعربية الفصحى ياصديقي ، انا منذ 19 سنة عايش في اوروبا وعمري كله 25 .. قد تكون على حق لست متأكد شخصياً. اما بالانجليزية تسمى Intro & Outro .

شكراً على اطراءك الجميل ، اما بخصوص الي ذكرتهم اعتقد انك تقصد فن الراب العربي ؟ الي ماشي على مبدأ كتابة كلمات ثم تلحينها على موسيقى خلفية متكررة loops .

نعم كنت اقصد الراب ... فاصبح كل الناس يريديون ان (يتفننوا به) والنتيجة مذكورة في التعليق السابق ((:

ذكرتني لما رحت مصر قبل سنتين ، كنت اتمشى على كورنيش النيل، على جسر اعتقد كان اسمه قصر النيل .. كنت اسمع نوع اغاني غريب بحياتي ماسمعت مثله وبعد ما سالت اتضح انه نوع من الغناء طوروه المصريين يسمى بالمهرجانات الشعبية، وهي بالاصل نوع من انواع الراب لكن مسرع والنتيجة كارثة :D

التوزيع والإنتاج الموسيقي

مجتمع مختص بالإنتاج والتوزيع الموسيقي، بالإضافة إلى تقنيات التسجيل الصوتي وتقنيات الدي جي ، وأيضاً مناقشة الآلات والأدوات والبرامج الموسيقية المستخدمة في الإنتاج والتوزيع

118 متابع