https://suar.me/ZlrgP

اذا كنت تريد أن تحضى بأفضل تجربة فاذهب لتحميل الفلم وشاهده دون ان تقرا شيئاً عنه

ربما هذا أحد أروع الأفلام التي شاهدتها مؤخراً, لن احرق شيئاً او افرض رؤيتي للفلم واشرح ماتناوله .. ولكن أعطيكم فقط انطباعي العام ولماذا اعتقد انه فلم جيد.

هو عبارة عن يوم من حياة 3 شبان شوارع فرنسيين (فرنسي, افريقي , عربي) يكافحون الشرطه .. لايئبهون كثيراً للقوانين ..يرون أنفسهم ملوك المدينة ويسيرون بقواعدهم الخاصة.

من وجهه نظري الفلم بسيط .. مباشر ولكن مليئ بمايستدعي نظرة ثانية وتفكيراً كما الحياة اليومية, على الرغم من كون الفلم ابيض واسود الا انني لم انتبه لأنه بالفعل مليء بمايشبع بصرك وحسك .. وكلها حقيقية : الكوميديا غير مبتذلة ولاتفرض عليك فرضاً .. احيانا لقطه عفوية جدا أو لحظة صمت حتى تجعلك تضحك, المزحات مضحكه فعلا وتشعر وكان صديقك الغبي اخبرك بها!

الفلم حكيم جداُ, الكثير من الحكمه المسلية هنا وهناك, والذي فهم قصة سايبيريا يفهمني =))

الموسيقى !!!

الصداقه جميلة جداً ملهمه ومنعشه وصادقه, الكثير من السباب والشتام والمشاجرات , ليست هناك حبكه واحده تتصاعد . .بل أشبه بميني حبكات هنا وهناك .. بعض التوتر هنا وينتهي الموقف .. ويستمر اليوم .. ثم موقف اخر وبعض الكوميديا .. ثم موقف ثالث ورابع وخامس قد يبدو بلا معنى وعشوائي حتى ولكنه عبقري, هناك الكثير من القاء الضوء على نقاشات اجتماعية وسياسية .. ربما دينية حتى ,الكثير من الرسائل البليغة.

يمكنك أن تقرأ الفلم كما تشاء .. هناك الكثير مما ستعلق عليه والكثير مماستغفل عنه, ولكن بالنهاية هناك جمال في هذه الفسحه الحرة في قراءة الفلم .

باختصار فلم كان اشبه بليموناتا باردة في يوم حار =))