مقدمة لَعينة :

شاهدت العديد من الأفلام، لكن كل منا والأفلام التي تكون لها مكان خاصة لمختلف الاسباب كيف ما كان نوع الفيلم أو القضية التي يعالجها.

سأقوم بإذن الله بطرح أو تعيين أفضل الافلام التي شاهدتها في كل نوع من أنواع الأفلام، بالنسبة لي يعني من الممكن أن تكون لك نظرة خاصة لكن هذا رأيي الشخصي في هذِهِ الأفلام..

قسم Action / Sci-Fi

حسناً الاَن عقلي يتضارب بين فيلمين متشابهان في القصة المحورية نوعاً ما وهي هجوم الفضائيين أو الجانب الأسود من شساعة هذا الكون.

1 - Battle Los Angeles إنتاج 2011 ماجعلني أختار هذا الفيلم اولاً هو الإمتاع البصري الخارق الذي شهدته في هذا الفيلم حقاً يستحق المشاهدة 5.8 IMDB

2 - War of the Worlds إنتاج قديم نوعاً ما لكن قصة رائعة وأعتربه من أحسن الافلام التي تعالج الجانب السيئ من إحتمالية وجود كائنات متطورة أخرى في هذا الكون 6.5 IMDB

قسم Drama / Sci-Fi

1 - The Man from Earth طبعاً أحسن فيلم شاهدته تققيمه على IMDB عالي 8، والفيلم رائع جداً وخصوصاً تلك النهاية التي لن تجدها في كل الافلام التي تخيب الاَمل في النهاية..

https://goo.gl/zRH9pH

2 - Bridge to Terabithia فيلم جيد إذا كنت تريد أن تتحطم كل مشاعرك حتى لو كان قلبك حجر، لكن قصة الفيلم جيدة جداً.

https://goo.gl/m9jeov

قسم Mystery / Sci-Fi / Thriller

1 - cube حتماً فيلم المُكعب فيلم رائع جداً الفيلم قديم لكنه رائع جداً من أحسن الأفلام التي شاهدتها، للعلم تابعت أجزائه ال3 بكاملهم وكلهم ممتازين، أتمنى ان يتم اصدار نسخة جديدة من هذا الفيلم في 2017 :D

الفيلم سيجعلك في حيرة حول ماهية أشخاص ما لكن لن أحرق اي شيئ الاَن..

2 - Cube²: Hypercube هذا هو الجزء التاني من الفيلم، مُختلف نوعاً ما عن الجزء الاول لكن نفس المُحيط، لم أستطع ان افسر لماذا هذا الفيلم أعجبني لكنه رائع أنصحك بمشاهدته..

القسم الذي أُحبه :3 Horror

شاهدت العديد من الافلام حتى الفيلم الممنوع دولياً كانيبال هوليكاست لكنه لم يتغلب على

1 - grave ecounters الفيلم بجزئيه جيد جداً تقييمه على IMDB وصل إلى 6.1، من ناحية الرعب فهو فعلاً مرعب لكن ليس كثيراً، مايميز هذا الفيلم هي الإثارة الوجودة به..

2 - Cannibal Holocaust عموماً إذا كنت من دوي القلوب التي لاتستطيع مشاهدة المشاهدة العنيفة جداً، لاتحاول فهذا الفيلم سيئ لك..


دعونا نطرح القليل من التفاعل ماذا عنك أنت ؟!