DooM - Resident Evil وقريباً Assassins Creed... لا ادري انفذت الافكار من صناع الافلام في هوليود ام بدت فكرة مربحة لاستوديوهات تطوير اللعبة، بغض النظر عن السبب المادي وراء ذلك، وبغض النظر عن اراء بعض المعجبين بهذه الالعاب، الا انها برأيي في تحسن كبير عن ما تم اصداره سابقا من افلام مبنية على الالعاب.

لاتدري عما اتحدث عنه؟ دعني اذكرك قليلاً

Mortal Kombat

الفيلم المبني على اللعبة التي لا تمتلك قصة، معانات المخرج ليقدم قصة ما بين القتالات "التي فشل ايضا بتقديمها جيدا" جعله فيلما كوميديا باحسن الاحوال، حوارات رديئة، قصة رديئة، تصوير رديئ، لم يعجبني سوى موسيقى اللعبة المشهورة التي تم استخدامها في الفيلم فقط.

Double Dragon

ايضاً لعبة اخرى من العاب اجهزة الترفيه المنزلية القديمة، ايضا لعبة اخرى لا تمتلك قصة، ايضا الكثير من الردائة

T.M.N.T

لا ادري من اتى اولا، البيضة ام الدجاجة، هل اللعبة تم استقائها من الرسوم المتحركة، ام ان الرسوم المتحركة تم استقائها من اللعبة، ثم تم استقاء الفيلم من اللعبة، او من الرسوم المتحركة... راسي بدأ يؤلمني من التفكير في هذه المعضلة.

مهما كان، لا انصحك بمحاولة متابعة هذا الفيلم حتى، لن تجده منطقيا لا من حيث القصة ولا من حيث التصوير ولا من اي ناحية، مجرد فيلم كوميدي "اكشن" كما يعتقد المخرج.

هذه الافلام تجعلك تؤمن ان سلسلة الشر المقيم، DooM، Prince of Persia وغيرها من الافلام المبنية على الالعاب، تتجه باتجاه جيد، ويعطيك القليل من الامل بكون فيلم Assassins creed قد يكون جيداً.

اما الالعاب المبنية على الافلام لا اعتقد انها بحاجة رأيين

batman - Ice Age وغيرها تعطيك احساسا بتفاهة الموقف، الفشل حينما يتجسد بشكل لعبة الكترونية...

ما رايك في الافلام المبنية على العاب الفيديو؟ والعكس؟