Eye In The Sky عملية إنتحارية ناجحة وعملية عسكرية فاشلة!


التعليق السابق

بالنسبة لي، هنالك مقياس، أعلاه هو SAW، فقط. إذا كان فيلمًا دمويًّا فلا مشكلة، لكن أن يصل إلى حد SAW هنا يبدأ الرعب الحقيقي، وعن نفسي، لا أخاف أبدًا أثناء مشاهدة الفلم، الخوف فقط أثناء الحياة بعد الفلم :P

كان لدي عقدة قبل فترة وجيزة وهي مشاهدة عدة افلام رعب لاسيما التي تعتمد الاشباح والشياطين دون أن تترك أدنى أثر وكأنني اشاهد فيلم كلاسيكي ممل

أخيرا وجدت المشكلة كانت بالجو الذي أشاهد به حيث العصافير تزقزق والفراشات تطير والاطفال يلعبون في الشارع، فجربته لمرة بجو مرعب والنتيجة كانت مباشرة .

كما ذكرت انت ليس خلال الفلم بل بعده p:

بالمناسبة أين الرعب في SAW ؟

نعم يثير تعاطفك مع الشخصيات بطريقة رهيبة ولكن أجده من أقل الأفلام المرعبة(في الحياة بعد الفلم).

فلم SAW هو الوحيد الذي يكون الرعب فيه خلال الفلم وليس بعده، كما ذكرت لأنه لا يحتوي على مشاهد من الحياة اليوميّة بحيث يجعلك تقول أثناء دخول الحمام: هل يعقل أن يظهر لي Jigsaw الآن؟ لكنه مرعبٌ أثناء مشاهدة الفلم فقط.

عذرًأ أبا حسام لكن تبقّت ملاحظة أخيرة، بالنسبة للجو يا لاس فأنا لا أجده مؤثّرًا جدًّا، لعبت مرّةً لعبة OutLast الشهيرة، لعبة رعبٍ أكثر ما يمكن أن أصفها به هو "سخيفة"، لم أحسّ بذرّة خوف، ويوم لعبها قررت قبل إنهاءها أن أجرّب "الجو المرعب" فأطفأت الأنوار وجهّزت أدوات الرعب وما إلى ذلك، لا شيء مختلف.

[مداخلة] هذا ما أفكر به عند مشاهدة SAW:


أفلام وسينما

كل ما يخص عالم الأفلام والسينما وأخبارهما سواءً العربية أو الأجنبية.

65.7 ألف متابع