شركة هايوار التسويقية

شركة يمنية متخصصة للحلول الاعلانية الالكترونية والتسويقية المتكاملة اضافة الى انها من اول شركات التسويق الإلكتروني في اليمن تأسست عام 2017م واسسها عامر عبدالمجيد العريقي في محافظة مأرب اليمن ، ويتركز عمل شركة هايوار في تقديم خدمات التسويق على الانترنت ضمن خطط عملية مدروسة تتميز بالوضوح وتتركز على تحقيق اهداف العميل التجارية .

– تهتم شركة هايوار في تطوير الخطط التسويقية لعملائها بالتركيز على العناصر التى تساعد في جذب انتباه الجمهور المستهدف بحيث نهتم باطلاق حملة تسويق رقمي بشكل مدروس ومنظم وقابل للقياس بما يحقق الاهداف المعده مسبقا .

– التزام هايوار التسويقية بتقديم حملات تسويق مركزه تتميز بالتحسين المستمر والمتابعة الدائمة والتى تضمن وصول الرسالة التسويقية الى اكبر نسبة من العينة المستهدفة .

– نتفهم تماما ان عملائنا يرغبون في الحصول على عائد ذو قيمة مضافة على استثماراتهم في حملات التسويق الالكتروني الخاصة بهم ، لهذا نقدم في شركة هايوار التسويقية حلولاً مبتكرة وذلك بالتعاون مع كبرى الشركات ومنصات التسويق الالكتروني في العالم .

ما يميز شركة هايوار التسويقية في تقديمها حلول التسويق الالكتروني في اليمن بانها الشركة الوحيدة التى تملك فريق عمل ذو خبرة عالية في تخصصات التسويق والتجارة الالكترونية ، حيث يملك القائمين عليها شهادات دولية في مجال التسويق الالكتروني من اكبر شركات الانترنت والتكنولوجيا في العالم مثل جوجل و بينج ودك دك غو و ياهو

المعني المباشر لكلمة هايوار بالعربي هي تدل على النشاط في العمل والمثابره وحتى نطقها تدل على النشاط ولذلك فإن التعامل مع هايوار لن تخسر .

رؤيتنا

ان نكون اول شركة تسويق في اليمن وان نكون افضل شركة تسويق إلكتروني وإشهار المواقع في الجمهورية اليمنية والجزيرة العربية وجميع انحاء العالم وان نكون في محل ثقة عند العميل وان نكون ذات مكانة في عالم التسويق اﻹلكتروني .

مهمتنا

العمل على زيادة الوعي العام باهمية التسويق الالكتروني .

ابتكار حلول جديدة للتسويق اﻹلكتروني

تقديم خدمات تسويق ذات دقة وجودة عالية

نساعد على توفير الحلول ومواكبة العصور .

تعزيز من امكانيات التسويق الإلكتروني واعمال الدعاية والإعلان وتطوير اعمالنا المهنية .

العمل على تقديم خدماتنا بكل ما تعني الكلمة في جميع اقسامنا وتقديم كل ما يحتاجه العميل لكي ينجح في حياتة المهنية .

مساعدة الشباب على تطوير قدراتهم في مجال التسويق الالكتروني وذلك عن طريق توظيفهم في شركتنا .

ان نوسع من اعمالنا وذلك بعمل فروع متعددة في جميع انحاء الجمهورية اليمنية و نهدف إلى ان نتوسع عالميا لكي نوفر لرجال الأعمال امكانيات زيادة شهرتهم واعمالهم

https://suar.me/1djdy

في حال اضفتم الموضوع هنا لطلب النصيحة و ليس فقط للاعلان عن الموقع و عن خدماتكم فيفضل توفير 10$ لشراء دومين للموقع

من الصعب أخذ موقع تجاري بجدية في حال كان يعمل بنطاق مجاني

مع تحياتي


التسويق الالكتروني

التسويق أحد أهم الأمور التي على كل شخص الإهتمام به، في هذا المجتمع نسعى لأن نركز على التسويق في الإنترنت العربي.

13.4 ألف متابع