لا أزال أذكر غلاف مجلة "العلوم" الذي رأيته منذ 15 عاماً, يصوّر شخصاً أمام متجر جوارب مكتوب عليه:

+1000000 colors , choose your favorite.

قرأت حديثاً أن أحد أبحاث التسويق توصّل إلى أنّ الزبائن الذين يختارون بين 20 نوعاً من المربّى تكون مشترياتهم أقلّ من الزبائن الذين يُعرض عليهم 6 أنواع فقط من المربّى ..

إذا كنت ترغب بشراء هاتف محمول, فستجد صعوبة كبيرة في ذلك صدّقني .. عدد كبير من الاختيارات

وفي المرتبة الأولى يأتي تحميل نظام تشغيل linux, عندها ستواجه هذا https://goo.gl/a1hwkn

يقول المثل الدمشقيّ: "إذا بدّك تْحَيرو, خيرو" يعني " إذا أردت له أن يحتار, خيّره"

الخلاصة: لا ترهق زبائنك بالاختيار.