 أكاديمية جبريل لخدمات التصميم والتدريب الجرافيكي يخدم كافة شرائح المجتمع وقطاعاتة المهنية فمجالنا مفتوح لكل شيء ويبرز نشاطاتهم وتوجهاتهم ورغبتهم في ايصال رسائلهم للمهتمين سواء عن طريق التعريف او الاستدلال ، فلقد غطينا العديد من المواضيع لطلاب قسم التصميم الجرافيكي والمبتدئين وبالاخص لتنمية افكار طلاب التصميم وتم اعطاء طلاب الكليات والجامعات لمحة صغيرة عن مبادء فنون التصميم ومنها :

1- تهيئة الطالب بالتعامل مع برامج التصميم وهو برامج Adobe Photoshop . 2- تهيئة الطالب بالتعامل مع مقاسات التصميم المختلفة في مجال التصميم والمطابع 3- تهيئة الطالب بالتعامل مع فرز الالوان المختلفة في مجال التصميم والمطابع .
4- تهيئة الطالب بالتعامل مع انواع خامات الورق المختلفة في مجال التصميم والمطابع . 5- تهيئة الطالب بالتعامل مع فنون تركيب الخطوط المختلفة وكيفية تركيبها . 6- تهيئة الطالب بالتعامل مع تنسيق التصميم قبل الطباعة في المطابع . 7- تهيئة الطالب بالتعامل مع الافلام التصميم والبليتات للتصميم للمطابع .

1- مالذي يميز أعمالكم وصداها لدى القطاعات الأخرى ؟

 ان ما يميز أعمالنا من خدمات التصميم والتدريب الجرافيكي لطلابنا الاعزاء هو اعتمادنا على التحليل النفسي للأفكار المراد ترجمتها للواقع وحسب رغبة الزبائن ولايقاع الأثر في الجانب الآخر فنحن لدينا أفكارنا التنفيذية المرتبطة بالافكار الجديدة واستخدام فنون التصميم عن طريق الكمبيوتر وبرامج التصميم وفق اسلوب ورؤية تختلف عن الاخرين وبها نكتسب التميز المرتبط بالحداثة والتجديد .

2- ماذا يمكن ان يقدم قطاع الدعاية والاعلان والتصميم لعموم المجتمع ؟

 يعتبر قطاع الدعاية والاعلان والتصميم ومفرداته من الفنون التي تقترن بالفكرة التي يحوز عليها صاحبها اما بالفطرة او من خلال الدراسة الاكاديمية وهذا القطاع له احتكاكه الخاص بالأحداث اليومية التي ترافق حياة الأفراد والمؤسسات عموما ، ومن خلال النظرة والتعمق في اسلوب صياغة الفكرة ومدى رجع صداها لدى الملتقي وبأسلوب يخدم كافة قطاعات المجتمع .

5- هل من كلمة اخيرة ؟

 نعم ... ادعو الى ان يكون هنالك محافظة على حقوق المصمم الابداعية والى التمسك بالتخصصية في العمل والمدعم لوجود نقابة للمصممين تنظم عملهم وتوضع قوانين للمصممين للمحافظة على حقوق الزباين واصحاب المهنة والله المستعان .

1- نصل بك إلى آفاق عالية : نخطو معك طريقك للنجاح ونسعى الى أن نكون الشريك الأمثل الذي يوفر لك كل ما تحتاجه من حلول في عالم خدمات التصميم والتدريب الجرافيكي التي تساعد على إنجاح اعمالك والأرتقاء بها الى أعلى المستويات .

2- اكاديمية جبريل لخدمات التصميم والتدريب الجرافيكي بمديرها العام ( المصمم يزن جبريل ) وكافة العاملين معه يتقدمون بأحر التهاني والتبريكات لمقام ( جلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين ) بمناسبة النجاح الاقتصادي الذي يشهده الوطن .

3- شعارنا هو دائما لكل مواطن : التميز والمصداقية بالعمل هو الشعار الذي نعمل تحت ظلاله .

4- واخيرا كلمة لكل مواطن من داخل المملكة وخارجها : الأردن أولا بلد الأمن والامان والقانون والأزدهار بفضل قيادتة الهاشمية العربية الأصيلة صاحب الجلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين الراسخة في عمق التاريخ العربي والاسلامي . .