مُندُ صِغرِي ونُعُومة أَظافِري وأَجلِسُ فوق كُرسِي أمامِي عالم مَليئ بما يحتاجه العالم بأسره، كورة، فيديوهات، فايس بوك، شات، موسيقى، و البعض من الناس يلتجئ إِلى ‘ الربح من الأنترنيت ‘ .

شخصيا لا أراه رِبحًا بل تعبًا و عملا مِن الأنترنِيت و أنت تَجنِي تِمَار ذلك، سنوات و أنا أبحث عن هذا ولحد الساعة لم أرى سِنتًا من الأنترنيت، أُريد أن أُحِسَّ بذلك الإنتصار، أُريد أن أدهب إِلى البنك و أعلم أنها نقودًا من الأنترنيت.

أبِي قضى سنتين في البحث في هذا الأمر و أراد أن يرى نفس النتيجة وأن يجني ثِمَار عمله في الأنترنيت لكن بدون جَدوى وإِنما يتصادف مع النصابين أو أشياء من هذا القبيل، وكلما رآنِي أجرب موقعا للعمل من الأنترنيت و إنما يقول لي إنك تضييع وقتك. وفعلا هذا مارأيته مؤخرًا.

لكن أنا متأكد بنسبة المئوية في المئة، أن هناك من يعمل بمئات الدولارات و أكثر بينما أنا لم أتجاوز السنت دولار، و أريد أن أحصل ولو على القليل مما يحصلون عليه هم؟ فكيف ؟ و أين هي الطريقة ؟

جربت كل الطرق، أنا مصمم، جربت ال ptc، وأيضا جمع البيتكوين، وكل العملات الإلكترونية، جربت التسويق، الترجمة، جربت أيضا العمل الحر.. لكن لحد الساعة لم يحالفني الحظ.

فما رأيكم؟ ولحد الساعة أنا لم أستسلم ولازال لدي أمل في أنني يوما سأجني تعب كل هذه السنين ؟