أملك قناة يوتيوب ومدونة على الانترنت، وقد قمت بانشاء حساب على جووجل ادسنس. ولكن في كل مرة يتم رفضي برسالة بغيضة. أعلم الكثير من الناس كان لهم حساب ادسنس من مجرد قناة يوتيوب (بدون مدونة).

قناة اليوتيوب https://www.youtube.com/c/deepwp

المدونة http://www.deepwp.com

نص الرسالة الرفض كما يلي:

حالة طلب اشتراكك في AdSense

كما ذكرنا في رسالة الترحيب عبر البريد الإلكتروني، نحن نجري مراجعة ثانية لطلب اشتراكك في AdSense بعد إضافة شفرة AdSense إلى موقعك أو مواقعك. ونتيجةً لهذه المراجعة، رفضنا حسابك بسبب المخالفة أو المخالفات التالية:

لم نوافق على طلب اشتراكك للأسباب الموضحة أدناه المحتوى غير كافٍ: حتى تتم الموافقة عليك في AdSense وتتمكّن من عرض إعلانات ملائمة في موقعك، يلزم أن تحتوي صفحاتك على نص كافٍ حتى يتولى الاختصاصيون في فريقنا مراجعته ويتسنى للزاحف تحديد نوع محتوى صفحاتك.

‏‫لحل هذه المشكلة، يُرجى تطبيق الاقتراحات التالية:‬

  • تأكد من احتواء صفحاتك على نص كافٍ؛ حيث لن تتم الموافقة على مواقع الويب التي تحتوي في الغالب على صور أو مقاطع فيديو أو رسوم فلاش متحركة.

  • يجب أن يشتمل المحتوى على جمل وفقرات كاملة، وليس العناوين وحدها.

  • تأكد من اكتمال إنشاء موقعك على الويب وإطلاقه قبل التقدم بطلب الاشتراك في AdSense، ولا تتقدم بطلب اشتراك بينما يزال موقعك في مرحلة إصدار تجريبي أو "قيد الإنشاء" أو يتألف من نموذج موقع ويب فقط.

  • ضع شفرة الإعلان على صفحة مباشرة من موقعك على الويب. ليس من الضروري وضعها على الصفحة الرئيسية، لكن لن تتم الموافقة على الصفحات الاختبارية التي لا تحتوي على شيء بخلاف شفرة إعلان AdSense‬.

  • احرص على وجود نظام تنقل واضح لزوّار موقعك بحيث يمكنهم العثور بسهولة على جميع أقسام موقعك وصفحاته.

  • إذا كنت ترغب في تحقيق دخل من مقاطع فيديو YouTube، يُرجى التقدم بطلب اشتراك في برنامج تحقيق الدخل من YouTube. لاحظ أنه لن تتم الموافقة على المدونات ومواقع الويب التي تحتوي على مقاطع فيديو فقط.