في اونة اخيرة رئينة الكثير من المواقع للربح من الانترنت

ومن هده المواقع موقع G2A هو موقع مخصص لشراء العاب الالكترونية

كل ما تحتاجه هو 10 دقائق

نحن نقدر وقتك ولهذا السبب قمنا بإعداد مجموعة من النصائح الذهبية والمعلومات لمساعدتك على مراقبة سير التقدم بشكل أفضل والربح بسرعة! استثمر 10 دقائق من وقتك وتعلم كل ما تحتاج معرفته حول الطرق والوسائل لكسب المال في منجم ذهب G2A .

رابط الموقع

https://www.g2a.com/r/user-...

كيف اربح ؟

منجم ذهب G2A هو مولد مبتكر لكسب المال. و هو مرتبط بشكا كامل مع G2A.COM، واحدة من أكبر منصات بيع الالعاب والبرمجيات في العالم. المال الذي سوف تكسبه ناتج من عمليات شراء في سوقG2A بإستخدام الرابط الخاص بك (Reflinks) أو كوبونات الخصم. يمكن الوصول إلى معلومات تتبع الرابط الخاص بك (Reflinks) بسهولة على كل موقع خاص بالمنتج. اذا كنت تتساءل ما هو الرابط الخاص بي أو Reflink دعونا نلقي نظرة على مجموعة من المعلومات أدناه.

تحقق من الرابط الخاص بك (Reflink) وإبدء في التعلم عن كيفية عمله

الرابط الخاص بك (Reflink) هو بالواقع رابط بسيط خاص بك فقط. ويمكن العثور عليه بسهولة في تبويب "ملفي الشخصي" أو "أدوات". سوف تقوم بإنشأ رابط الخاص بك (Reflink). اذا اسمك هو، على سبيل المثال 'ياسين محمد'، سوف يبدو الرابط مثل هذا: ياسين-محمد/ www.g2a.com/rونعلم أن الموضوع يبدو بسيط جدا ولكن هذا الرابط سوف يكون أداتك الرئيسية في كسب المال. وفي خطوات قليلة سوف نخبرك كيف يمكن استخدامه لتحقيق الأرباح الأولى

ما الذي يجعل 'منجم الذهب' مميز؟

هذه ليس عمولة تحدث مرة واحدة ! كل شخص يقوم بالشراء من خلال توصياتك عن طريق الرابط الخاص بك سيكون بشكل دائم في فريقك. وفضلا عن ذلك أي عملية شراء سيقوم بها هذا الشخص في المستقبل ستكون لك فيها نسبة أرباح. هذا ليس كل شيء! أي شخص استدعيته وقام بإستدعاء أشخاص اخرين سوف يكون لك عمولة على مشترياتهم ايضا!