عندما اتعلم اللغة الانجلزية هل اختار اللهجة البريطانية ام الامريكية ؟


التعليقات

هناك بعض الفروقات بين اللهجة البريطانية و الأمريكية... لكنها فروقات ليست مهمة كثيرًا و لن تؤثر على تعلمك للغة لأنهما بالآخر لغة إنجليزية واحدة و الفروقات تكون في بعض المفردات و طريقة نطق المفردات و هو أمر سهل تعلمه، فلن يضرك إن عرفت أن البريطانيين يقولون Chips بينما الأمريكيين يقولون French fries كأبسط مثال!

إن تعلمت البريطانية مثلًا ستفهم جيدًا ما يقال و ما يُكتَب بالأمريكية و العكس صحيح لأني كما قلت لك الفروقات ضئيلة جدًا. إلا إذا تعلق الأمر ببعض المفردات العاميّة الخاصة بأهل اللكنة لكن لا تخف ليس من الضروري معرفتها إلا إذا كنت تعيش في بلد يتحدث الإنجليزية لأنهم يستخدمون العامية بالحياة اليومية فقط، أي أنك لن تحتاجها في تخصصك الجامعي أو حتى لقراءة رواية مكتوبة بالإنجليزية. فقط ركز على أن تتعلم اللغة بشكل صحيح و أن تكون قادرًا على تحدثها بطلاقة !

في النهاية... الأمر يرجع لك أنت، يمكنك الإطلاع على الفروقات بين اللهجة الأمريكية و البريطانية و ترى ما اللهجة التي تميل لها أكثر. بالنسبة لي أميل للهجة البريطانية أكثر من الأمريكية لأني أحب طريقتهم في نطق الكلمات و لأن دراستي الجامعية بمناهج بريطانية فأعتدت عليها أكثر. لكن بالنهاية الخيار لك!

الأمريكية أسهل على النطق والفهم في النقاش ولأنها المستخدمة اجمالاً في العالم

أنا أحب اللهجة البريطانية كثيرا و أجدها راقية جدا خاصة في الحوارات

الأمر يعود لك ولما تجد لك راحة فيه ..

مثلا انا لا تروق لي اللهجة البريطانية واجدها مستفزة قليلا وهذا شخصيا فقط ..

بينما اجد الأمريكية ابسط في النطق واسهل في الفهم عند الاستماع لها ..

لذا جرب كلاهما وما يعجبك تعلمه ..

تمنياتي بالتوفيق لك ..

-11

أبحث

أبحث

أبحث

أبحث

أبحث

أبحث

https://www.google.co.il/we...

يوجد خبراء هنا اريد رأيهم , اذا كانت لديك اجابة مفيدةُُ اطرحها او لا تعلق اصلا .


تعلم اللغة الإنجليزية

مجتمع يساعد على توفير المصادر التي تمكنك من تعلم اللغة الإنجليزية وإجادتها عبر الانترنت. ابدأ من هنا: https://io.hsoub.com/go/53915

68 ألف متابع