اليوم قرات هذا من احد البائعين :

هناك البعض من المشترين أو المشترين الجادين خصوصا أصبحو يستهدفوننا كباعة و خاصة الباعة الجدد أو الباعة الذين لم يقومو ببيع خدمة منذ مدة . أصبحو يستهذفوننا من منصة " طلبات الخدمات غير الموجودة " حيث يطلبون خدمات بثمن غير معقول مقارنة بثمنها المعروض على منصة الخدمات فيطلبونها مقابل 5 دولار أو 10 دولار مع أن ثمنها أكثر بكثير . أو يقومون بطلب خدمة مقابل 5 دولار و يقولون أن صاحب أكبر عدد من الذين سيقدمون لي سأراسله. و في الحقيقة هؤلاء المشترين هم باعة على منصات أخرى عالمية مثل خمسات يقدمون الخدمة بثمن مرتفع و لما يطلب منهم الخدمة يأتون هنا و يستهدفوننا نحن مقابل 5 دولار و أنت تقوم بالعمل نيابة عنه و هو يكون قد استفاد من 50 دولار أو أكثر و لم يبذل أي جهد.

.

اعلموا يا اخوانى ان هذا اشبه بمعاملة ومنفعة متبادلة فهذا لا يحدث بهذا الشكل وهو ليس امر مرعبا كما يظن البعض وان هكذا تم استغلالك فانت من البداية من اعطيته الفرصة عندما رضيت ان تقوم بعمل مبالغ فيه بثمن بخس لمجرد انك تقول عن نفسك انك جديد وربما لن يأتينى احد ان لم افعل هذا ملحوظة : كلنا فعلنا هذا وانا اولكم لكنى تعلمت وتخلصت من هذا فهذا ما يطلق عليه الخبرة وادعوا اخواتى ان يحاولوا ان يفعلوا شيئا تعلمته الان وهو ان اقرا تجارب اخواتى الاخرين جديا واخذ المفيد منه واطبقه بالفعل .

.

فما ان تتاخد المخاطرة وتفعل ما فعله من ان تتعامل مع العميل الحقيقى بالمبلغ كامل وبذلك لن يستغلك احد او على الاقل التزم ما كنت كتبته فى عرضك فمثلا عندما تعرض سيرة ذاتيه واحدة لا تجعله يقول لك انك جديد وسأخذا منك اثنتين واحدة عربى والاخرى انجلش ولن اكتفى بهذا اريد سورس جديد وحصرى تخيل كل هذا ب5 دولار فقط

عند ذلك اغلق المحادثة فهو يستغلك فلو بحثت فى منصات عالمية عما طلبه تجده يصل ل200 دولار تخيل استغلك كيف؟؟

...واما ان تكن ما يرضون السلامة واكتفى ب5 دولار !! ولا تقول قط انه استغلنى او تشتكى من ان العمل كثير

فكر جيدا وقرر اخى من تريد ان تكون ؟؟