ف معظم او تقريبا كل مواقع العمل الحر يعطي للبائع حق تحديد سعر خدمته الاساسية + تحديد سعر التطويرات ولكن في خمسات يحدد سعر الخدمة الاساسية ب5$ فقط وبالتالى عند وضع البائع لعرضه يضطر الى تقسيم العرض لعشرات الاجزاء ليعطى لكل جزء ثمنه ويحصل على الثمن الكلى في النهاية خصوصا فى حالات خدمات التصميم والبرمجة.

خمسات تعلم انه تقريبا لا يوجد مبرمج يصمم برنامج على خمسات مقابل 5$ فقط وايضا بنسبة 90% يحدث نفس الشئ مع المصممين فلماذا لا تزال تصر على هذه القاعدة رغم انها تعلم ان المستقلين "يمثلون" انهم يبيعون خدماتهم الاساسية مقابل 5$ بينما هم لا يفعلون وايضا المستقلين يعلمون ان خمسات تعلم انهم "يمثلون" انهم يبيعون خدماتهم الاساسية مقابل 5$ بينما هم لا يفعلون وحتى المشترين يعلمون ان المستقلين وادارة خمسات يعلمون الحقيقة كما ان ادارة خمسات والمستقلين يعلمون ان المشترين يعلمون الحقيقة .. فلماذا كل هذا التمثيل لماذا لا تعطي خمسات لنا الحق في تحديد سعر خدماتنا بشكل مباشر وبدون تمثيل ؟

ملحوظة : اقتبست طريقة كتابة الجزء الاخير من سلسلة حلقات ايمون المجنون على قناة ايجبتون لاضفاء بعض المرح على الموضوع لا اكثر :-) .

ارجو من ادارة خمسات اعطائنا سبب مقنع او ان تطمئن قلوبنا بخبر اقتراب موعد التطويرات :-)