كم هو جميل أن ترى ثمار نجاحك على أرض الواقع خصوصا النجاح في العالم الإفتراضي الذي قل من آمن به، و الأجمل من ذلك عندما يكون نجاحك سببا في إدخال السرور على قلوب أحبتك و لو بالقليل ...

سرور يغمر محياها عندما أخبرتها بأن معاناتها مع الغسالة العادية ستنتهي بشرائي لها غسالة أوتوماتيكية من أرباحي في خمسات. أدام الله عليها السرور و الفرح و على جميع امهات المسلمين:) .

شد انتباهي تخفيض في أحد المحلات التجارية لآلة غسيل أوتوماتيكية، فاستشرت الوالدة بعد إطلاعها على صور الغسالة فأخبرتني بكونها مناسبة، فاشتريتها تقريبا بقيمة 234 دولار.

هذه صورة الغسالة

http://www.shy22.com/upfilpng/tbf52203.png

بهذه المناسبة أود أن أشارككم بعضا من النصائح التي إستقيتها من تجربتي المتواضعة كبائعة في خمسات

  • بداية النجاح قد تكون بضغطة زر واحدة، فاحجز مكانك ولا تقل لست الأول كي أنجح فمن قال لك أن النجاح مقتصر على الأوائل فقط، أضف خدماتك بعناية و أحسن الإختيار وما أجمل أن تقدم الخدمات التي تنفذها بحب و إبداع.

  • النجاح لن يأتي بين ليلة و ضحاها، و إنما بالعمل و الجهد المستمر ياتي النجاح، فلا تستعجل النتائج.

  • إحرص على أن تقدم أفضل ما لديك لعميلك و كيف لا و قد اختارك بين العديد من الباعة. قد تحدث مشاكل أو سوء تفاهم بينك و بينه فسارع بإصلاح المشكل بود و احترام و لا تنسى اثر الكلمة الطيبة على النفوس :)

  • الحياة بلا قوانين لا تنتظر منها ان تكون نعيم، فاقرأ جيدا شروط و قوانين الموقع كي تزخر بتجربة رائعة خالية من المخالفات و من المشاكل.

  • آخر نصيحة، سلمو لي على رفيقة خمسات فهي خير جليس و خير أنيس في خمسات

http://blog.khamsat.com/

شكرا لجميع مستخدمي خمسات من باعة و مشترين، شكرا لجميع عملائي القدامى و الجدد سعدت جدا بخدمتكم و أعتذر على اي تقصير بدر مني، شكر خااااص لفريق خمسات الرائع ... بعطائكم يستمر النجاح.

أم الزبير.