كم هو جميل أن ترى ثمار نجاحك على أرض الواقع خصوصا النجاح في العالم الإفتراضي الذي قل من آمن به، و الأجمل من ذلك عندما يكون نجاحك سببا في إدخال السرور على قلوب أحبتك و لو بالقليل ...

سرور يغمر محياها عندما أخبرتها بأن معاناتها مع الغسالة العادية ستنتهي بشرائي لها غسالة أوتوماتيكية من أرباحي في خمسات. أدام الله عليها السرور و الفرح و على جميع امهات المسلمين:) .

شد انتباهي تخفيض في أحد المحلات التجارية لآلة غسيل أوتوماتيكية، فاستشرت الوالدة بعد إطلاعها على صور الغسالة فأخبرتني بكونها مناسبة، فاشتريتها تقريبا بقيمة 234 دولار.

هذه صورة الغسالة

بهذه المناسبة أود أن أشارككم بعضا من النصائح التي إستقيتها من تجربتي المتواضعة كبائعة في خمسات

  • بداية النجاح قد تكون بضغطة زر واحدة، فاحجز مكانك ولا تقل لست الأول كي أنجح فمن قال لك أن النجاح مقتصر على الأوائل فقط، أضف خدماتك بعناية و أحسن الإختيار وما أجمل أن تقدم الخدمات التي تنفذها بحب و إبداع.

  • النجاح لن يأتي بين ليلة و ضحاها، و إنما بالعمل و الجهد المستمر ياتي النجاح، فلا تستعجل النتائج.

  • إحرص على أن تقدم أفضل ما لديك لعميلك و كيف لا و قد اختارك بين العديد من الباعة. قد تحدث مشاكل أو سوء تفاهم بينك و بينه فسارع بإصلاح المشكل بود و احترام و لا تنسى اثر الكلمة الطيبة على النفوس :)

  • الحياة بلا قوانين لا تنتظر منها ان تكون نعيم، فاقرأ جيدا شروط و قوانين الموقع كي تزخر بتجربة رائعة خالية من المخالفات و من المشاكل.

  • آخر نصيحة، سلمو لي على رفيقة خمسات فهي خير جليس و خير أنيس في خمسات

شكرا لجميع مستخدمي خمسات من باعة و مشترين، شكرا لجميع عملائي القدامى و الجدد سعدت جدا بخدمتكم و أعتذر على اي تقصير بدر مني، شكر خااااص لفريق خمسات الرائع ... بعطائكم يستمر النجاح.

أم الزبير.