السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لست هنا لأخوض حرباً و لا أحب ذلك .. إنما هو عزيز على المرأ أن يرى خدمات عربية رائعة فى طريقها لأن تتهاوى بسبب التسرع فى إتخاذ القرارات من مالكيها و أصحاب القرار فيها .

خمسات عندما فتحت أبوابها لنا كنت من أشد المعجبين بها .. لأن لدى منتجات و برمجيات أبيعها هناك و أحترم الحد الأقصى الذى وضعوه وهو 5$ ومضاعفاتها إلى حد 25$ .

الآن وبعد أن تم تطوير الخدمة الرائعه التى تسمى (تطويرات الخدمة) التى تمكنك من وضعه المزيد من الإختيارات على خدماتك .. هناك إجبار على تخفيض سعر الخدمة إلى 5$ الذى يصلنى منه 4$ و جعل الباقى إختيارياً

و لكن لا يكون سعر الخدمة الواحدة أكبر من 5$ ... فهل يعقل أن أبيع خدمة ثمنها فى الأصل 100$ و أكثر و لكن قمت بتخفيضها إحتراماً لخمسات إلى 25$ ..... أبيعها ب 4$ ؟؟؟

و هل يعقل أن أقدم دراسة جدوى متكاملة لمشروع تأخذ من وقتى على الأقل ساعة أو ساعتين ب 4$ ؟؟

أو أقوم بعمل تصميم كهذا ... ب 4$ ؟؟

http://khashabawy.com/clients/order-345019/

خدماتى بعت منها ما يقرب ال 170 مره ... و كل من إشتراها يجدها رائعه و ممتازه ... و أسعارها مناسبة لى على الحد الأدنى ... أما أن تنزل إلى 5$ إجباراً ... فعذراً ... أنا وقتى أثمن من ذلك بكثير ولا أتحدث عن نفسى فقط .. فهناك الكثيرين ممن هم مثلى و يقدمون خدمات رائعه .. فإما أن يتركوا خمسات لأنه لم يعد يجدى معهم .. أو أنهم يقدموا الخدمات بما يتناسب مع ال 5$ وهو ما لن يجد طالب الخدمة أنها قد وفت حقة .. فإما أن يتنازع معه أو يلجأ للدعم الفنى الذى سينصفه أو يقبل و يقدم له تقييماً سيئاً على خدمته ..

فأرجو منكم أن تراجعوا سياستكم التى لا نفع منها إلا هروب كل من يحترم وقته و مجهوده و لن يتبقى لكم إلا من يبيع الخدمات الرخيصة التافهة التى لا تفيد حقاً فى فتح بيوت أو عمل من خلال الإنترنت .

تحياتى لكل من هو قائم على موقع خمسات و أتمنى أن تصل الرسالة من القلب إلى القلب .