لا يكاد يمرّ أسبوع إلا وترى موضوعًا مثل هذا، وفي كل مرة أتساءل عن المطلوب؟ نحن لسنا فريق الدعم الفني في خمسات (.) ولسنا المسؤولين عن عملية حظر حسابك ولا نعرف تفاصيل المشكلة وبالتالي لا يمكننا مساعدتك، إن كنتَ تعتقد أنك تقوم بعملية تشهير مثلًا لموقع خمسات فأنت مخطئ فخمسات لن يضره موضوعك ولن ينفعه، وإن كنتَ تعتقد أننا قادرون على مساعدتك فأنت مخطئ أيضًا، إن كنت تواجه مشكلة في حسابك في أي موقع خدمي كان فعليك بمراسلة الدعم الفني ومحاولة معالجة المشكلة معه لا بإخبار المستخدمين والتسبب "بفضيحة" لنفسك في الواقع.

أنا كمشتري خدمات عندما أعلم أن البائع قد تم حظر حسابه في خمسات لمخالفته شروط الاستخدام سوف أوقف أي تعامل مستقبلي معه لعدم التزامه بما وافق عليه مسبقًا ولجهله بطريقة التعامل مع مثل هكذا مواقف ثانيًا، بالتالي بالتأكيد سأواجه مشاكل إن تعاملتُ معه مستقبلًا وهو بهذا يضرب سمعته بنفسه.

هذا الموضوع ليس دفاعًا عن خمسات فهناك بعض الأخطاء التي قد تحصل ولكن هذا ليس المغزى من الفكرة، بل المغزى هو أننا هنا لا يمكننا تقديم شيء لك، نحن مجرد أعضاء عاديين مثلنا مثلك ولا يمكن لأحد أن يساعدك ويحل مشكلتك سوى فريق الدعم الفني.