حيّاكم الله

لا ادري ما جعل (القيادة العليا الغامضة) تضعني مشرفا على هذا المجتمع لكن هذا ما وصلني:

تهانينا تمت إضافتك كمشرف على حوار الأديان، يمكنك تحرير المواضيع والتعليقات مع ظهور تفاصيل التحرير للمستخدمين، يمكنك أيضا إخفاء المواضيع أو نقلها لمجتمعات مناسبة أكثر، كما يمكنك حظر المستخدمين من المشاركة في هذا المجتمع، تطوير هذا المجتمع والإشراف عليه مسؤوليتك الآن فساهم معنا في تطوير الويب العربي، شكرا لجهودك - قبل يوم واحد

وبالتالي فهي مسؤولية نزلت علي دون ان اطلبها. لذلك فهي مسؤوليتنا جميعا نحن الناشطون في هذا المجتمع.

احب ان اطمئن جميع المناقشين هنا اني لن احظر الا من سبب اذى شخصيا كبيرا لاحدهم او كان كلامه كله سب وشتم. فهذا لن يفيدنا. بخصوص المغالطات المنطقية الخروج عن الموضوع الاخطاء الاملائية فلن افعل بشانها سوى النصح وبالمرة لن ارغب باستعمال هذه الصلاحيات.

نرحب بكل الطوائف الديانات والطرق الصوفية والهراطقة والغنصويين والماسونيين وكل من له عقيدة يؤمن بها ويحب ان يوضح بشانها امورا ويدافع عنها عقليا وانسانيا.

يهودا ام مسيحيين ارثوذكس او مورمون او اقباط ، بهائيين قاديانيين او احمديين مسلمون شيعة او سنة او اباضية، دروز او قرامطة ومعتزلة -ان وجدوا- كلهم مرحب بهم هنا.

لدينا عوامل مشتركة هنا (العقل واللغة العربية) فليكن التركيز عليها في بناء مناقشتنا، وحاول الا تضع اجوبة جاهزة كتبها غيرك سواء قسك او شيخك او حاخامك او مرجعيتك العلمية/الفلسفية،ان اقتضت الضرورة ضع روابط واقتباسات ليست كبيرة تدل على المغزى المباشر منها لان الهدف من المجتمع النقاش توليد الافكار والمحتوى وسيستفيد العرب والباحثون ومن يمر هنا من المحتوى الثري الذي سنصنعه...

اما متابعي النقاشات الاعزاء دون نية منهم في المشاركة انما المتعة العقلية والاستفادة فنطلب منهم توجيه كل من له رأي عقلي او حوار ثري فعال الى هذا المجتمع وسيتلقى منا كل ترحيب وود وثراء فكريّ.