السلام عليكم ورحمة الله و بركاته ...

الاسم: انس _ العمر: 21 سنة _ المستوى العلمي: الثانوية العامة الفرع العلمي بمستوى جيد جداً

ارجو ان تستمعو الى قصتي في البداية و من ثم سوف اطرح المشكلة لانني اعتقد ان هناك رابط بين الاثنين


القصة:

كنت اعيش في مخيم اليرموك للجئين الفلسطينيين في سورية مع عائلتي و في عام 2012 بدأت الحرب و تشردنا الى الشوارع انا و امي و اختي الصغيرة .. ابي يعمل في دولة الامارات لقد حاول بكل جهده و تمكن من عمل فيزا لنا و اخذنا الى الامارات .. ضاقت علينا الدنيا هنا لان مرتب ابي لايكفي شيء و حاولت الحصول على وظيفة لكن عبث لانني احمل الجنسية الفلسطينية و من الصعب جداً الحصول على اقامة للفلسطيني ألخ..

لقد اخذ والدي من اقاربنا دين بمبلغ كبير جداً جداً و نحن على يقين اننا لن نستطيع ايفاء الدين (ألخ) ليخرجنا الى المانيا او اي بلد لجوء .. و نجحت امي و اختي في الذهاب و بقيت انا .. الان لي اكثر من ثلاث سنوات لم ارى امي و مع صعوبة المعيشة حصلت لي هذه المشكلة :

............................................................

المشكلة التي اعانيها :

اكلم نفسي بطريقة هستيرية الى درجة انني اتفاعل مع نفسي في الحوارات .. ابكي اضحك احزن اتألم من دون اسباب ملموسة .. لقد قلت ان هذا من الممكن ان يكون مس شيطاني و بدأت استمع الى القرأن و اصلي و اقرأ القرأن لكن بلا جدوه و حالتي من السيء الى الاسوء .. (حصلت على علامة 100% في مادة علم النفس) لذلك فأنني اعي ان هذه حالة نفسية لكن لا استطيع مواجهتها ولا استطيع مواجهت الاطباء انا غير اجتماعي البتا و اخجل خجل لا يحتمل و لا املك الا لوحة المفاتيح هذه لتعبر عن ما في داخلي .. ارجوكم من يستطيع حل مشكلتي او يعرف احداً ممكن ان يساعدني فلا يهملني انا اتوسل اليكم .. ان كنتم تعرفون طبيب نفسي يستطيع ان يتحدث معي عن طريق الايميل و لا يتقاضا اجر باهظ الثمن فل يوصلني به ارجوكم .. و جزاكم الله خير .. هذا هو الايميل الخاص بي للتواصل معي ..

mgsk@gmx.com


اسف جداً أن اطلت عليكم و اخذت من وقتكم الثمين .