العالم الآن خالٍ من الأمراض.. لقد أصبحت في الزمان الماضي.. لم يعد هناك حاجة للحديث عن أمراض نادرة او مستعصية.. في صالات الاستقبال هنا روبوتات خاصة تستقبل المريض ومن خلال بصمات وجه تظهر على الشاشة كل المعلومات عنه، بل تظهر عن أجيال سابقة تتصل به وراثياً.. كل شيء عن المريض يمكن معرفتها خلال ثوان فقط.. انتهت معضلة الانتظار..

امام المريض يتم وضع اقتراحات الفريق الطبي حول العلاج ومستقبله الصحي ويتم تزويده بكل المعلومات الخاصة عن مرضه والتدخل السريع في أي مضاعفات محتملة. وكما يمكن للمريض المشاركة في القرارات التي تتعلق بمصيره المرضى..

الذكاء الاصطناعي منقذ العالم وهو المستقبل الطبي، انها الخوارزميات التي ستوفر الجهد والوقت والإمكانيات وتلغي أمية الأمراض النادرة والمستعصية

البداية

مما لا شك أنّ المجالات الطبية تتطور، وعمليات اكتشاف الأمراض في تزايد ملحوظ حول العالم، وهناك الكثير من الأمراض النادرة والمستعصية التي أصبحت ظاهرة ومهددة للعنصر البشري ومستقبله، وقد تكون هناك بيانات ولكن غير معالجة والسبب يعود إلى كونها بيانات ضخمة لا يقوى الإنسان على تحليلها ومعالجتها بالطرق التقليدية.. الحل يكمن في الذكاء الاصطناعي.

احجز مقعدك للمستقبل

شاركنا برأيك ومعلوماتك حول الذكاء الاصطناعي واستشراف المستقبل في معالجة البيانات والقضاء على الامراض المستعصية