تعد عملية التكميم للمعدة من أبرز جراحات السمنة التي تساعد على إنقاص الوزن. لقد ثبت أن لها معدل نجاح أعلى من العمليات الجراحية الأخرى في مساعدة مرضى السمنة على إنقاص الوزن والحفاظ عليه لمدة تصل إلى خمس سنوات.

ويعد التكميم من أكثر جراحات السمنة شيوعًا ويساعد في إنقاص الوزن. إنه إجراء جائر وله معدل تكرار مرتفع في حالات فقدان الوزن الفاشل ، وبالتالي زاد من شعبيته بشكل كبير في السنوات الأخيرة، خاصة بعد النتائج اللي حققتها العملية في السنوات الأخيرة.

وجراحة تكميم المعدة هي إجراء يتم فيه إزالة معظم المعدة ، بحيث يشكل الجزء الصغير المتبقي في الأعلى أنبوبًا أو "كم".

ويعتبر عملية التكميم من أبرز جراحات السمنة ، حيث يخضع المرضى لعملية جراحية لإزالة جزء من المعدة. تساعدهم هذه الجراحة على إنقاص الوزن والحفاظ على لياقتهم. ينتقل المقال بعد ذلك لشرح الخطوات المختلفة التي سيتخذها الكاتب عند كتابة منشور المدونة هذا: اكتب مقدمة مدونة عن ماذا يفعل الشاي الأخضر لك؟: الشاي الأخضر قد يكون له عدد من الفوائد الصحية. على سبيل المثال ، قد يساعد في إدارة الوزن والتهاب الجلد والنوع الثاني

تعد عملية تكميم المعدة من أشهر جراحات السمنة لإنقاص الوزن. يزيل جزء من المعدة وهو خيار للأشخاص الذين لديهم مؤشر كتلة الجسم 40 أو أكثر ، أو مؤشر كتلة الجسم بين 35 و 40 يعانون من مشاكل طبية أخرى مرتبطة بالسمنة.