تحذير(إن المحتوى خارج عن نطاق الواقع وقد يسبب الدوار)

كان سامر يشعر بالجوع .. فقرر الذهاب الى اقرب متجر ثياب يعرفه لتناول بعض حفلات الروك اند رول..كان يعرف ما الذي ينتظره فقد اخبرته العنزة الطائرة بكل شي..كان على وشك الوقوع في الفخ ولكنه علم مؤخرا انهم يقيمون له عرسا كمفاجئة !! وعندما عام بالامر فتح عينيه 180 درجة وقال : هذا مستحيل!! لقد نسيت نكاشة اسناني على الرف الثاني لمنزلي وقد يراها احد المدعوين ويأخذها!!

هرع سامر راكضا بعد ان تناول بعضا من الباذنجان

واللحم المقدد

وشرائح البيتزا

والدجاج المصفى

والحليب المشوي

ثم ذهب في نزهة للعب الغولف مع بعض اصدقائه ولكن باعتباره لم يكن لديه اصدقاء قرر الخروج مع 5 من اصدقائه المقربين للعب التنس..وهم في الطريق الى صالة كرة السلة.. هطل المطر وامه .. فاضطروا للدخول الى ملعب كرة القدم المفتوح ليحتموا من البرد والبحر..لقد كانت لعبة بولينغ ممتعة واستنفذوا فيها كل عصي البلياردو..جاء الليل..وحان وقت القيلولة الصباحية فدعى اصدقاءه منصور وفادي للفطور في منزله المتواضع فلطالما كان منزله متواضعا وصاحب خلق رفيع..وعندما دخلوا منزله حدث مالم يكن في الحسبان فلقد كان صديقاه منصور وفادي ينتظرانه في منزله طوال وقت خروجه مع اصدقاءه!! .. لم يكن يعرف انهم كانو بانتظاره في البيت.. هم يحضرون له عرسا !! دخل بيته ليقولوا له جميعا مفاجئةةةةةة

مبروك يا صديقي قررنا ان يكون عرسك اليوم فالطقس مناسب جدا للزواج..شكرهم جميعا وقال..ولكني ياجماعة شاب اعزب ولا استطيع الزواج..فقالوا له لا تقلق سوف نزوجك .. فقال لهم هذه فكرة رائعة!

كان بالفعل عرسا رائعا رغم انهم نسوا احضار عروس لسامر.. ولكن لا بأس فهو يعيش الان حياة زوجية جميلة..

مبارك زواجك يا سامر

ليس للقصة تتمة

وشكرا

سلام...