ماذا أصاب دين أمك ؟؟ هنا في هذا البلد ان كنت تريد زيارة الطبيب بسرعة.. ما عليك سوى أن تقول لأي أحد في الشارع هذا الكلام وسوف تزوره على جناح السرعة... ان لم تزر المقبرة فهذا جيد.

يقول أحد كبار العلماء "لا أستطيع أن أكون جدي لأن جدي مات، لا أستطيع أن أكون انسان ذو أخلاق سامية لأن سامية بنفسها أخلاقها سيئة، لا أستطيع أن أكون إلّا سواي... مع أن سواي تحمل نفس معنى الكلمة اليونانية ان استخدمتها في نفس السياق.. أو بمعنى آخر لا أستطيع أن أصف نفسي بأكثر من أحد المجرّدين من الكوكب .. ان لم تستطع فك الطلاسيم سأسهل عليك اﻷمر :أنا فقط مجرّد شخص عادي هاهاها" هل عرفتم من هو العالم الآن ؟

  • تخيل أنك ضيف و خلدت الى النوم عند أحد أقاربك أو أصدقائك.. وفي الصباح استيقضت متأخرا.. -صباح الخير أهل البيت-.. وعليكم الصباح أيها الكسول إنها العاشرة.. ادخل الى المطبخ لأسكب لك القهوة التي بصقت فيها 3: .. فجأة شعرتَ بشيئ بارد على سروالك الرقيق ذو اللّون البني الفاتح.. طأطأت بعينيك للأسفل لترى.. وإذا ببقعة مائية لزجة على سروالك تُرى من بعد عشرة كيلومترات.. إنها الجنابة والأسوء أنها جديدة مضى عليها فقط نصف ساعة.. حل سريع: ضع مسدس فوق أذنك و بوووم.. على إثر صوت الانفجار هرع الأهل والجيران لرؤية ما حصل واذا بشخص ملقى على الأرض مع بقعة كبيرة على السروال.. قالت الجارة: ما هذه البقعة؟ هل بال سرواله من شدة الخوف من صوت الرصاصة.. قالت الأخرى (يظهر أنها من أهل البيت) لا.. هذه البقعة كانت قبل الصوت.. رأيتها هذا الصباح عندما سلّم علينا.. يبدوا أنّ.. قبل أن تنهي كلامها دخل صبي صغير بنظارتين.. اقترب من الضحية دهن يده ليذوق و كح كح (سعال) إنه مزيج من حمض الفوسفور والزنك و و.. عرفت القاتل .. حتّى أنا عرفتك يالمحقق كونان..

هذه كانت المقدمة :) لا تخافوا لن أتطرق الى هذه المواضيع مجددا، من مواليد فصل الربيع، هوايتي: أعشق المزاح الثقيل، وُلدت وترعرعت عند جبل نهاية العالم، عند اللّافتة المكتوب عليها هنا تنتهي الدنيا آاااه نسيت وضعت الألغام في كلّ مكان اذن احذروا أو احزروا كما يقول المصريون أين تضعون أقدامكم.. سيكون المسلسل طويل وفي نهاية الفلم سوف أقول شيئ مهم 3:

  • عندما سألت أمي عن ماهية غذاء اليوم؟ قالت لي كعادتها "الآن فقط عدت من عند الطبيب ولم أطبخ شيئ بعد" يمكنك تناول الكسكس الذي تبقّى أمس.. وهذا الكسكس لم أتناوله البارحة لفظاعته فكيف لي أن أتناوله اليوم بعد أن أصبح قديما (سُحقا) اذن سوف أذهب للمحل لأشتري اندومي، قالت لي أختي اندومي يسبب الأمراض.. نظرت اليها ساخرا، وهذا الكسكس برأيك ألا يسبب الأمراض؟ .. على اثر هذه الضجة دخل أخي و أختي المجنونة،، سألوني ماذا حدث وأخبرتهم عن أمر أمي.. قال لها أخي : لمَ لم تطبخي له شيئا، معه حق أن يعترض.. العلكة التي مضغها العام الماضي تريدينه أن يمضغها هذا العام أيضا o_O نطقت أختي : دائما عندما كنّا صغارا كانوا يعلموننا في المدرسة أنّ الأم حنون.. طعامها لذيذ.. تسهر على أولادها ووو.. لكن لا أرى أي هذا فيك.. تعال تعال أنا التي سوف تطبخ لك. (سوف أشتاق لأطبائقك يا أختي) لأنها تزوجت قبل شهر.. اذن لا داعي لأن تفتحوا قلوبكم أيها العُزّاب ;).. أختي تزوجت لم تقولوا لي تهانينا 3:

  • عددنا في المنزل عشرة ومع جدتي فنحن 11.. نستطيع أن نكون فريق كرة قدم بكل سهولة هكذا قال لي أحد اﻷوغاد في المدرسة.. 11 شخص في غرفتين، لهذا السبب تكره أمي الضيوف.. عندما نحصل على دجاجة أو نحضى بكعكة فإن المشكلة في تقسيمها.. دائما ما ننسى بعض الأفراد ، هل أنت واثقة يا أمي أننا 11 ربما نحن أكثر ولا نعرف..

  • أميييي... لماذا ولدت هذا الكم الهائل من الأولاد هل أنت أرنبة 3: ما رأيك أن تضيفي لي أخ جديد هههه. تقول لي لست أنا بل الله أراد ذلك (لو لم تكن أمي لقلت لها من أراد ذلك)

  • فتحت الثلاجة وجعلت أقلب نظري فيها علّني أجد شيئا يستحق اﻷكل... نقانق أوووه كرهت منها.. صدر دجاج (كل يوم صدر دجاج) ... الجبن تباً وهل يحسبونني فأرا.. سحبت قارورة ماء وجعلت أسكب الماء في جوفي ﻷنه في الحقيقة الشيئ الوحيد الذي وجدته هناك.. يمكنك استبدال صدر الدجاج بأوراق السبانخ هاء هاء هاء ، كنّا لا نملك ثلاجة... وبعدما امتلكنا واحدة.. -لم يتغير شيئ- افتحها لتستمتع باللّاشيئ أم اغلقها.. دائما نفس النتيجة -لاشيئ-

  • أسماء الله الحسنى على حسب جدتي هي كالتالي : الوجود، البقاء، المخالفة، القيام بالنفس، الوحدانية، القدرة، الإرادة، كونه تعالى، قديرا و مريدا و متكلما، العدم و طول العدم، الحدوث، الفناء، الممسلة، الإفتقار،التعدد، العجز،الكرامة، المفارقة، سميعا وبصيرا و أسمع ما أبكى، النفي، الغرض وجواب الفعل (ورثتها من والدها الذي بدوره ورثها عن والده) للعلم جدتي لا تعرف معاني هذه الكلمات لأنها لا تعرف العربية، حاولت تصحيحها لكن تعرفون كبار السن.. ما باليد حيلة ¯(°_o)/¯


    خذ لك بريك خذ لك كيت كات :

    • دعني اثقب عينك واغرس فيها قشة لأشرب ذلك البؤبؤ .. أنا احتاجه.. أرجوك
    • ما لي أراك تضع اصبعك داخل أنفك... هل تقوم بتنظيف خلية النحل ؟
    • أريد أن أهرس خصيتيك بالمطرقة حتى تتحول الى فتات، لا تسألني لماذا.. فقط أريد فعل ذلك
    • أنا جائع هل لك أن تعطيني مؤخرتك السمينة لأتغذى منها.. بليز :)

    - أممممم الحساء اليوم لذيذ.. يا ترى ماذا وُضع داخله.. رضيع وُلد للتو 3:

    هدية العدد:

    (المفاجأة ستبدأ بعد 15 ثانية) الجــــ(الجيم المصرية)ــــــزأ الأول: