السلام عليكم:

عندما كتبت مقال عن ارباحي في السابق لم يصدقني احد ولكن لن ارد عليكم .

المهم الان سوف اكتب الطريقة التي عملتها لربح المال من الفيسبوك بدون استثمار اي مبلغ

1- قم بانشاء 3 صفحات علي الفيسبوك ويجب انشاء صفحة للمعجبين بنشاط معين مثلا انا انشئت صفحة "تتحدث عن الجمال الروحي والظاهري" واقوم بنشر المنتجات مثل (الملابس-الساعات-النظارات) ويجب عليك ايضا ان تنشر منشورين يوميا علي الاقل بشرط ان يكون منشور في اول اليوم ومنشور في وسط اليوم حسب ما تريد.

2- سوف تدخل علي صفحة تلو الاخري وتصادق الكثير من الاصدقاء ويجب ان يكونوا من مكان مهم يعني انا في البداية قمت بمصادقة حوالي 700 شخص من دبي ونحن نعرف جميعا ان اغلب سكان دبي يملكون حسابات للشراء علي الانترنت.

3- بعد ذالك لنفترض انك الان 3000 صديق من خلال ال 3 صفحات يجب عليك الدخول لكل صفحة ودعوة الاصدقاء للاعجاب بصفحتك التي قمت انت بانشائها .

4- بعد ذالك يجب عليك ان تستمر ايضا في نشر المنشورات المتعلقة بمجال الصفحة لكي تجمع قاعدة من المتابعين وبعد تجميع الف متابع قم بنشر منشورات تحتوي علي روابط افيليت لشراء المنتج , فلنفترض من البداية انك انشئت صفحة عن التخسيس سوف يكون عندك تقريبا الف متابع مهتم سوف تنشر معلومات عن التخسيس ومن ضمن المنشورات يمكنك نشر منشور فيه رابط افيليت لالة الجري او اي منتج اخر.

فلنفترض انك نشرت منتج عن الة للتخسيس سعرها 100$ ونسبة الافيليت بالنسبة لك 10%

اذا اشتري 4 اشخاص فقط فسوف تحصل علي 40$ تقريبا

من افضل المنصات التي تسهل عليك اخذ روابط افيليت من المتاجر : (,admitad Maxbounty, Peerfly, Ogads, Adcombo, Turn2lead, Cpagrip, Yeahmobi, Clickdealer, Moobidea) وطرق الاشتراك في هذه المنصات موجودة عل اليوتيوب.