لدي مكتب و وقت فراغ جيد كذلك بعض المؤهلات في البرمجة و ريادة الأعمال و التدوين باللغة العربية و التسويق كما أنني شخص يلتزم بالعمل لفترات طويلة إذا كان الأجر سخيا , هنا في تونس 800 دولار شهريا تجعلك في أعلى سلم الطبقة المتوسطة و تتخلص من الركض اليومي من أجل تحقيق أدنى متطلبات العيش , فالمعلم أجره 430 دولار و الأستاذ الجامعي 800 دولار تقريبا و المهندس كذلك .

إيجار شقة جيدة ب 200 دولار في العاصمة في الأحياء الجيدة في المدن الصغرى و المتوسطة تجعلك تسكن في منزل رائع عدا المدن السياحية.

إشتراك الأنترنت ب 10 دولارات في المتوسط , حاسوب ب 500 دولار من احسن الأنواع ...

وجدت هذا الموقع كنت اقدم عليه بصفة دائمة لكن أشعر بأن هناك بعض الحسوبيين حظوظهم أكثر و اتمنى لهم التخلص من الشكوى من المنافسة في مستقل و التمركز في أحد المواقع لعلهم يكونون فاتحة خير للمدونين و صناع المحتوى و المصممين و الكتاب المستقلين و المبرمجين و كل من يرتبط بالعمل الحر ... كما أن هناك من يليق به العمل المتواصل عن بعد أكثر من العمل الحر بالقطعة .

الموقع هو بعيد و هذه بعض العروض المتوفرة هناك

مشرف على طلاب في مجال ريادة الأعمال وإنشاء المشاريع

من منصة رواق السعودية و

وصف الوظيفة

مشرف عبر الويب على مجموعة من الطلاب يدرسون كيفية إنشاء المشاريع وريادة الأعمال، ستكون مشرفا عليهم ومساعدا للمحاضر

كنت قد قدمت في على هذه الوظيفة فقد عملت في عدد كبير من الشركات كما تلقيت تدريبا في طريقة مورين للبحث النشيط عن افكار مشاريع

لدي تدريب في برنامج project managment primavera

أرسلت السيرة الذاتية بالغة العربية

ادارة الشركة

هذه رائعة

فيها إمكانية السفر حول العالم و تقديم حلول للشركة . ممم

لم أقدم فيها

صحفي معدّ ومحرر أخبار سياسية#

يجب أن تكون في فلسطين

يتوجب على شاغل/ة الوظيفة أن يعمل على تخطيط وإنجاز مواد أخبارية يومية وتغطيات وتحقيقات حول أوضاع اللاجئين الفلسطينيين من كافة النواحي ومن مختلف أماكن تواجدهم داخل وخارج فلسطين، وكذلك ما يتعلق بهذه القضية من حراك عالمي على المستوى السياسي الدولي او التضامني الشعبي.

تصلح لكن تتطلب شخصا ملما بالوضع

اخصائي تسويق الكتروني

وصف الوظيفة

رست شركة بحرينية توفر البرمجيات بمختلف انواعها نبحث عن اخصائي تسويق الكتروني لديه خبرة بالتسويق على الشبكات الاجتماعية, صناعة المحتوى وتهية الموقع لمحركات البحث.

لم أقدم فيها لكنها تبدو جيدة خاصة و ان الشركة في البحرين

مسؤول تسويق

مشروعنا هو منصة تجارة إلكترونية. ويوجد لدينا حسابات تواصل اجتماعي. نرغب في توظيف مسوق عن بعد يقوم بعمل التسويق الالكتروني على وسائل التواصل المختلفة .. كما نرغب في عمل خطة تسويقية. وكتابة محتوى تسويقي وادارة وسائل التواصل الاجتماعي وعمل الاعلانات عن طريق الانترنت وعمل الحملات الترويجية عن طريق وسائل التواصل المختلفة وقياس الأثر وكذلك تحسين محركات البحث SEO وعمل التقارير التسويقية اللازمة بشكل احترافي.

هذه شركة سعودية لم أقدم فيها

مطور تطبيقات Swift - iOS

هذه ممتازة تصلح لأحد الأصدقاء أرسلتها له

مدرب تعليم إلكتروني

وصف الوظيفة

نبحث في حسوب عن أشخاص لديهم شغف التعلم والتعليم للعمل ضمن فريق أكاديمية حسوب. يتمتع المرشح المناسب بخبرة برمجية واسعة ومجال خبرته يتقاطع مع اهتمامات أكاديمية حسوب. يرجى الاطلاع جيداً على الدورات الموجودة حالياً.

سيكون المرشح الناجح مسؤولا عن إنشاء وإدارة دورات تعليمية عالية الجودة عبر الإنترنت. يتضمن العمل التنسيق مع خبراء ضمن فريق عمل حسوب ومستقلين خارجيين.

هذه من حسوب أعجبتني منذ أيام وهي في تاب الكروم مفتوحة لكن لم أقدم عليها

تصلح لعديد الحسوبيين خاصة من مصر و سوريا

أرسلتها لمدربة جافا أعرفها و آخر لارافال فالدورات لديهم تهتم بهذه التقنية

قرأت سياستهم التشغيلية

و مراحل التوظيف

أظن اكثر الدورات التي ستلاقي إقبلا هي البايثون و الذكاء الصناعي

ال C#

ال جافا و ماتبعها

دورات متقدمة في الجافاسكريبت

الإنجليزية

دورة عن ريادة الأعمال

التسويق الإلكتروني و ما تبعه

أعرف الكثير من المدربين العرب الرائعين لكن تمت إهانتهم في دورة المليون مبرمج يجب إجزال الرواتب لهم و تركهم يصممون دوراتهم فينتجون ألف مرمج جيد خير من مليون مثل زبد البحر

مطور تطبيقات جافاسكريبت Full stack JavaScript developer

هذه رائعة لعديد الأخوة هنا فهي تدمج بين البلوكشين و الجافاسكريبت

هذه كذلك

Senior Full-Stack JavaScript Developer

متخصص تسويق الكتروني

هذه تناسبني لكنني أرسلت السيرة الذاتية باللغة الفرنسية

وصف الوظيفة

نؤمن في حسوب أن التسويق علم وفن. فهم متطلبات الجمهور وامتلاك القدرة على التأثير على السلوكيات البشرية يحتاج معرفة ومهارة ابداعية فذة. نبحث عن متخصص تسويق إلكتروني للعمل مع فريق التسويق في حسوب ليشاركنا مسيرة تطوير العالم العربي.

طبعا هناك عدة عروض قد تلائم الكثير منكم هنا كذلك على ال upwork فقد إشتغلت لسنة و ثلاثة أشهر مع إمرأة من فنلندا كانت تعمل مديرة فرع بنكي في فرنسا ثم إستقالت و فتحت شركة لتصميم مواقع ,العمل كان ثمانية ساعات في اليوم عن بعد هي كانت تئمن العمل من خلال شبكة علاقاتها و أنا و زملائي كنا ننجز لها العمل .

كنت انظم حياتي كالآتي

الصباح الباكر : رياضة ثم أذهب للمقهى للقرائة من التابلت حتى الساعة التاسعة و النصف

أعود للمنزل : أجهز قهوة و افطر

أعمل من الساعة التاسعة للواحدة

الساعة الواحدة صلاة الظهر و الغداء و قيلولة للساعة الثالثة بعد الظهر

أعود للعمل للساعة الخامسة

كان لديها إبن تذهب لجلبه من المدرسة على الساعة الخامسة

بعدها نتحدث جميعا في hangout ثم نقسم عمل الغد

كنا نسجل الوقت يدويا في عداد الوقت في upwork أو ماكان يسمى odesk سابقا

أهم النصائح للحصول على عمل بدوام كلمل عن بعد في بعيد

طريقة التقدم لفرص العمل عبر الانترنت

يتم التقدم لفرص العمل عن بعد مباشرة من خلال الموقع عبر استكمال نموذج التقدم لفرصة العمل. يسمح لك النموذج برفع الملفات المطلوبة مثل ملف السيرة الذاتية مباشرة.

ستحتاج إلى توفير، تهيئة وإعداد كافة المعلومات والملفات التي تحتاجها عند التقدم لفرص العمل والتي ستحتاجها أيضاً في مقابلات التوظيف.

البريد الالكتروني

قم بإعداد بريد إلكتروني مهني تستخدمه عند البحث عن والتقدم لفرص العمل. يساعدك ذلك على إدارة ومتابعة طلبات العمل بشكل فاعل ضمن مضمار العمل. استخدم عنوان بريد إلكتروني مهني، عادة ما يشتمل العنوان البريدي على اسمك الشخصي. مثال:

firstname‪.lastname‪@gmail‪.com

تجنب استخدام عناوين غير مناسبة كالألقاب والأسماء الوهمية

ملف السيرة الذاتية

سيرتك الذاتية هي وثيقة مكتوبة تحتوي على معلومات التواصل، مؤهلاتك العلمية، خبرات العمل السابقة، الشهادات التي حصلت عليها وإنجازاتك المهنية. تكمن أهمية ملف السيرة الذاتية في أنه الملف الأول الذي ستطّلع عليه جهات العمل والذي يساعد في تكوين الانطباع الأولي عنك. السيرة الذاتية وسيلة تسويق ذاتي، يجب أن تكون مختصرة ومركزة. بالإضافة للمعلومات السابقة، تستطيع إضافة فقرات اختيارية مثل الأهداف وملخص السيرة الذاتية.

تأكد من العناية بالأمور التالية:

اختيار نموذج ملف السيرة الذاتية

توفر ملفات معالجة النصوص مثل مايكروسوفت وورد، جوجل دوكس، محرر نصوص آبل العديد من النماذج الجاهزة للسيرة الذاتية. اختر النموذج الذي تجده مناسبًا

تنسيق محتوى السيرة الذاتية

بعد استكمال معلومات سيرتك الذاتية، احرص على تنسيق المحتوى كمراعاة استخدام نموذج خط موحد، تنسيق الفقرات النصية، العناوين الرئيسية والجانبية

تدقيق المحتوى لغويًا ونحويًا

عند الانتهاء من كتابة ملف سيرتك الذاتية اقراه مجددًا وفي أوقات مختلفة. تأكد من خلوه من الأخطاء الاملائية ودقة صياغته النحوية

تحديث ملف السيرة الذاتية

احرص على توفير نسخة جاهزة ومحدثة لملف سيرتك الذاتية كإضافة خبرات عمل وإنجازات جديدة بالإضافة لتحديث معلومات التواصل

تسمية ملف السيرة الذاتية

عليك بتخصيص ملف سيرتك الذاتية. بدلا من تسمية الملف "سيرة ذاتية" قم بإضافة اسمك أو كنيتك عند تسمية ملف السيرة الذاتية مثلاً "فلان، ملف السيرة الذاتية"

معلومات التواصل

زود معلومات التواصل الحالية، مكان الإقامة، البريد الالكتروني، رقم الجوال

التاريخ الوظيفي وخبرات العمل السابقة

الهدف هنا هو مراعاة التسلسل الزمني من الأحدث فالأقدم لخبرات العمل السابقة المناسبة لطبيعة العمل الذي تتقدم له. بالرغم من أن هذا القسم موجه أساسًا لخبرات العمل الوظيفية التي شغلتها، تستطيع أيضًا ذكر خبرات العمل التطوعية وفرص التدريب المجاني.

زود المعلومات التالية:

اسم جهة العمل ومكانه

المسمى الوظيفي وتاريخ بداية ونهاية العمل

المهام الوظيفية التي شغلتها، اذكرها بشكل قائمة نقطية مختصرة. ركز على إنجازات العمل واحرص على مراعاة توافق إنجازات العمل مع المعايير التي تطلبها جهات العمل التي تود التقدم للعمل معها. الأمر الذي يزيد من فرصة اختيارك لمرحلة مقابلة العمل

كذلك الأمر بالنسبة لفرص التعليم التي حصلت عليها


أتمنى لكم التوفيق