" صاحبة العقل والتصرف الحكيم..مريم رجوي "

ان تصرفاتنا وسلوكنا وقراراتنا هي من تدل وتبين مدى حكمة ورزانة وسلامة العقل لدينا ..فكل ما نقوم به ويطلب منا ونلزم به ونسعى من أجله ونريده عقلنا هو الفاصل فيه

يحتاج منا العقل الى الهدوء والتفكير والتركيز وعدم التسرع والتهور وهذا ما يوجد عند القلة القليلة جدا .. فحكماء هذا العصر الذين تصرفاتهم وعقلهم سبق كل شيء يقولونه ويقومون به وجعل منهم مميزين والكثرة تستفيد منهم وتستنبط من حكمتهم وسلامة عقلهم ورجاحته .

ان السيدة مريم رجوي صاحبة العقل والتصرف الحكيم فكل تصرف تتخذه وتعلن عنه وكل عمل تقوم به وكل مهمة تؤديها لا تدل سوى عن عقل حكيم رزين مليئ بالخير والصواب والرشد .

ما يمليه علينا العقل ليس بالضرورة قد يفيدنا ويصيب الهدف دوما فالذكاء والتركيز والادراك والوعي مع العقل نصل الى نتائج جد مرضية ومبهرة والى انجازات ناجحة وقرارات صائبة والسيدة مريم رجوي ذكائها ووعيها وادراكها لما تقوم به وتقرره ويصدر منها هو يخدم الأمة قبل كل شيء ويعود بالنفع دوما على شعبها الذي يراها نور ومصباح منير والغد الأفضل والحرية والديمقراطية معها دون غيرها.

ان مريم رجوي هزت العالم بعقلها الحكيم وتصرفاتها الحكيمة الصائبة المفعمة بالنشاط والنضال والجهاد والصمود .

خدمت شعبها ومنظمتها بعقلها الذي جعل منها مجاهدة ورئيسة المقاومة الايرانية عن جدارة واستحقاق .

عقلها الحكيم هو من أخرج الشعب الايراني من الصمت الى الجهاد والنضال من أجل حريته وحقه وكرامته المهدورة المسلوبة المنتهكة.

انجازات هذه السيدة صاحبة العقل والتصرف الحكيم تخطت كل التوقعات فأدهشت وأتقنت فتركت أثرا وحكمة وعبرة للأجيال الحالية والقادمة من تاريخها المشرف.

هزت نظام وزعزت العالم بمواقفها وعقلها وحدة تصرفاتها التي تدرس ويربى عليها ..غيرت مفاهيم ووضعت نفسها والمرأة ومنظمة مجاهدي خلق في مركز لولاها لما كان الذي هو عليه الأن

بالفعل صاحبة العقل والتصرف الحكيم هي بكل ما تحمله الكلمة والعبارة من معنى.

بقلم الأديبة نورة طاع الله