عندما كنت طفل لم يكن اهلي يتركوني اتنزه وحدي واخرج من البيت مثلما اجد اصدقائي لانهم يخافون علي ولكن الطبيعي انهم سيتولون هم هذا الامر ويجعلوني اخرج من البيت قليلا بدلا من هذا السجن ولكنهم كانو منشغلين بالعمل ثم يعودوا مرهقين وكنت اري اصدقائي عكس ذلك .. وعندما اتجهت للمرحلة الاعدادية ومرحلة المراهقة اجدهم يعاملونني ك طفل احمق لا يعرف ما يفعل ولا يدرك الخطا والصواب .. ونتج عن عدم اختلاطي بالعالم الخارجي وانا صغير ان اصبحت شخص منطوي بالمرحلة الاعدادية وخجول ويكره الصداقات واقضي وقتي علي الحاسوب في دراسة تكنولجيا المعلومات ولكن لا افهم بعد كل هذا وانا الان ذاهب للمرحلة الثانوية مازالو يعاملونني ك طفل وانا اري من هم في نفس سني عكس ذلك تماما احيانا عندما يفعلون هذا .. اشعر اني اريد ان اقول لهم "انتم الاطفال .. هل انتم عقلاء فعلا ؟ عقلاء ولا تستطيعون التعامل مع ابنكم ؟" وطبعا اخوتي بالجامعة ولا يعاملونهم هكذا ..

ماذا ستفعل لو كنت مكاني

مع العلم ان ادق التفاصيل لم اذكرها لاني اكتب هذا الموضوع وانا اشعر بضيق في النفس من التفكير في الامر ولا اريد الكتابة حتي !

فقط تخيل انك شاب واهلك يعاملوك ك طفل ورايك بالنسبة لهم غير مهم ويمكن ان تتكلم معهم وهم ينصتون وفجاة تجدهم تركوك تتكلم وتحدثوا مع شخص اخر جالس دون مراعاة مشاعرك "طبعا انا طفل ليس لدي مشاعر اليس كذلك ها .. ها ؟"