السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بعد غياب وانقطاع دام 6 أشهر عن أصدقائي ، من بعد إنهائي للثانوية العامة إلى اليوم صباحاً الساعة 7 بعد الفجر ، إلتقيت بهم بعد فترة نصف سنة مرت كأنها يومان ، التقيت بهم مرة أخرى وانا سعيد جداً بلقائهم ، فبعد عودتهم من الدراسة من مصر كنت متشوقاً للجلسة معهم ، وكان الموعد كما إتفقنا للعب كرة القدم

في أول نصف ساعة لم نجد ملعباً فارغاً للعب ، وكنا لا نريد مشاركة أي من الفرق الأخرى في المباراة لان عددنا كان كبير ولانريد ان يجلس احدنا في دكة الاحتياط

... حسناً هذا ليس موضوعي فعلاً D:

لكن فيه هذه النصف ساعة دارت بيننا حوارات وأحاديث وممازحات بيننا ( او كما يسمى بالعامي في السعودية طقطقة D: )

أريد ان اذكر ان في هذه الست اشهر الاخيرة قمت بتغيير نفسي تغييراً كبيراً ، من حيث مجالات قرائتي , اهتماماتي , ايضا هواياتي وعاداتي .

لم أكن كما الشخص الذي كان قبل 6 شهور ، وهذا الشيء اكتشفته في نصف ساعة فقط من الحديث معهم ، لم تعد المواضيع التي كنا نتحدث عنها تشدني وتجذبني .. شعرت بالملل ! ، رغم ان المواضيع التي نتكلم بها مواضيع عادية جداً ومواضيع فكاهية .

انا أقرا واحب تطوير نفسي وذاتي منذ ايام دراستي في المرحلة الثانوية ، وهؤلاء هم أصدقائي على مدار الثلاث سنين الماضية ، لكن بعد اليوم فعلاً فكرت ملياً في الابتعاد أو الاكتفاء بالتواصل الخفيف معهم ، لأنني لم أعد أود صحبتهم ومصادقتهم ، لأنني رايت اليوم انهم سطحيون جداً ومرافقتهم مضيعة للوقت !!

قررت فعلاً اليوم الإبتعاد عنهم ( أو ربما الاكتفاء بالتواصل الخفيف جداً معهم )

واكتشفت فعلاً وجلياً أنني اليوم كبرت ، وتغيرت ، ولا أريد فعلاً أن اصبح أو أعود كما كنت سابقاً .

سؤالي لك : متى فكرت بترك أصدقائك والإبتعاد عنهم، وهل قمت بهذا القرار أم لا ؟