انا_و_2016

هذا العام من عمري لم يكن كغيره من الأعوام تعلمت فيه أشياء كثيرة و حققت إنجازات في مجالات مهمة من حياتي المهنية و الشخصية ساحكي لكم كل ما مرّ علي هذا العام من أحداث ...

اول شي بدأته هذا العام هو الهوس بالعمل الحر كنت اعمل كثيرا ليس لدي هدف واضح سوى جمع المال من الانترنت نجحت بجمع المال لكن هل تحقق لي هدف .. لا للاسف .. الحمدلله استيقظت من الحلم بسرعة .. قررت تطوير نفسي في مجال الذي انا موجود اليوم بفضله هو #تطوير_الويب بحثت واستشرت اصدقائي نصحوني بالأنجولار إطار عمل للغة الجافاسكريبت حسنا تعلمت الأساسيات و لم استمر فيها لا ادري السبب ليومنا هذا توقفت كثيرًا ثم عدت لاطور نفسي في اطار عمل Laravel افضل خطوة عملتها و بعدها ذهبت لووردبريس زدت من خبرتي فيه ..

لننطلق الى الجانب الدراسي الذي حددته في بداية العام نيل شهادة البكالوريا والحمد لله بتوفيق من الله حصلت عليها رغم كل الانتقادات السلبية من العائلة او من المحيطين بي وصفوني بالفاشل مع انو ليومنا هذا لم أضيع حتى حتى عام نصيحتي (للناس التي وصفتني بالفاشل) لا تحكموا على الكتاب من غلافه لانو في ما يتعلق بالدراسة انا أعمل بصمت ..

تـيكنوريا أفضل نقطة في حياتي هذا العام لم اكن اتوقع يومًا اني اصل لمنصة الجيريا ويب اواردز واتسلم جائزة أفضل موقع هي حلم من سنة 2014 والحمد لله وصلنا له هذا العام بفضل فريق عمل جمعنا حب اللغة العربية .. انا الذي كنت اتردد يوميا على اطلاق تيكنوريا لان مشاريع المحتوى متعبة جدًا مررت بتجربة سيئة مع الأمر لكن هناك شيء كان يحفزني ان اخوض هذه المغامرة ..

و اقول لك عليك تطوير المحتوى ما تكتبه اليوم في الفيسبوك و التويتر لن يقرأه اولادك عندما يكبرون عليك ان تفكر في الأمر ..

الصداقة اجمل شيء حظيت به هذا العام بعيدا عن الواقع حظيت بأصدقاء في العالم الافتراضي جمعتنا العديد من الأسباب ساعدوني كثيرا لن اذكر الأسماء لاني اخاف ان انسى ... شكرا أصدقائي عائلتي الثانية

بالنسبة للأمور التي تعلمتها هذا العام يمكنك قرائتها على هاشتاغ #تعلمت_في_2016 على فيسبوك

نصيحة_2016 إبتعد عن التافهين قدر ما استطعت...

عام سعيد للجميع اتمنى ان أراكم متألقين في عام 2017.

لا تنسى ان تكتب اهدافك لهذا العام اعمل على تحقيقها وشاركنا بها لعام القادم في مثل هذا اليوم..

اعتذر لكني لم اتحدث عن سلبيات التي حصلت هذا العام ليس كل ما يلمع ذهب انا أحرص دائما ان اكون ايجابيا ❤