أرى بوضوح أن فيس بوك جعلك مجنوناً :D وعلى ذكر الثورة أعتقد أن مارك زوكربيرج محظوظ لأنه قد أكتسب الكثير من الأشخاص لشبكته الأجتماعية، يا للهول كل من هب ودب يكتب في السياسة و وياليتها كتابات جيدة بل كتاباتهم ليس لها رأس من قدم D:، هذا مخيب للامآل :|، آه وعلى ذكر الفيس بوك لا أعرف لماذا يعشقونه؟ لا أرى شيئاً مميزاً فيه بل وحتى لونه الأزرق وشعاره يصيبني بالكآبة لكني جربت مرة الطيران مع السرب والانضمام لمجتمع فيس بوك فلم أستطع الاحتمال شهراً واحداً ولم أكتب منشوراً واحداً وجربت تويتر ولم أستطع الصمود وجربت تمبلر وإلخ تباً هل المشكلة بي أنا؟ xD ربما لأني لست إجتماعية في حياتي الواقعية أصلاً ولكني سعيدة لأني لم أقع في شرك الشبكات الاجتماعية وأنصحك بعدم الوقوع في شركها فهي ستصيبك وتصيبني بالجنون بل وربما.. أسوأ D:.

أرى بوضوح أن فيس بوك جعلك مجنوناً..

إذا عليكي الذهاب لأقرب طبيب وتركيب نظارة :-D ..أنا قاصد إستخدام ذلك الأسلوب في كتابة هذا الموضوع..

وعلى ذكر الثورة...الأشخاص لشبكته الأجتماعية

أكبر دعاية مجانية تمت بالشرق الأوسط كانت من نصيبه (رأي خاص)

ربما لأني لست إجتماعية..

مواقع التواصل الإجتماعي مصنع وملجأ للإنطوائيون :-D

على هامش الموضوع:

ماذا عن مشروع النت المجاني الذي قيل أنه وصل الى مصر مؤخرا مقدما من الفيس بوك ؟ هل تعرف احدا جربه .

تقصد إنترنت التسعينات؟

اشتراك عادي بين فيس بوك وشركة إتصالات تدعى نفس الإسم..لإنشاء تطبيق يفتح فيس بوك وبضعة مواقع لا يتعدون على الأصابع..سأخبرك أكثر تطبيق مجاني يفتح لك الفيس بوك بالشكل البدائي ولا تظهر به الصور أو الفيديوهات وتحتاج لتحديث الرسائل مع كل رسالة تسلتمها...وو...كيف حالك؟ عن ماذا كنت تتحدث!!

واو .. لكن ألا تجده مفيدا لمن لم يحلموا بتصفح الانترنت يوما ؟

هل تعتقد أن هناك أحد يحمل هاتف بنظام أندرويد أو ios ويحلم بتصفح الإنترنت :-D

قصص و تجارب شخصية

شارك كل ما يحصل لك في حياتك من قصص وتجارب حياتية مفيدة، واقعية، وغير منقولة... مشاركتك هذه قد تنقذ حياة شخص ما. لمعرفة المزيد ->

11.9 ألف متابع