السر و الانتحار


التعليقات

يا أخي ليس كل ما يحدث في الدماغ هو ظاهرة روحية، و ليست الإضطرابات النفسية كفرا و قلة تدين و إيمان ، فأنا أعرف من هو متدين بشدة و لازال يعاني من الوسواس القهري.

الدين قد يكون عنصرا مساعدا و لكنه لا يضمن أي علاج.

انا لم اقل اني شفيت علي الدين لازلت اتناول العلاج لكنك لن تفهم ما كنت اعانيه ولن يفهم احد سوا من يمر بتجربتي وولن يشفي احد في اي مكان في هذا العالم الا بأمر من الله حتي لو تناولت اغلي العقاقير الطبيه

المشكله هنا اننا نقول هذا الكلام ونترك المريض يحارب بمفرده ماقصدته في هذه التجربه هو انه يوجد سند قوي جدا خلال علاجك من اي مرض ووضعت السر الذي يخبئة الناس وهو كيف تستند علي هذا السند. ارجوا ا تقرأ مرة اخري وتفهم ما عنيته .شكرا لمرورك

اجعلها بعد صلاة العشاء وان استطعت الصبر فاجعلها الساعه 11 ليلا وبعد الصلاه ارفع كفيك واضممهم لفمك واغمض عينيك وتحدث مع الله بصوتك وليس همسا ان استطعت وكن حاضر القلب مع الله وبعدها اختتم بقول ان ربي لسميع الدعاء ثم انفث ثلاثا في يدك وامسح علي رأسك وصدرك وباقي جسدك من استطعت الوصول اليه وانتظر .

يا صديقي الله موجود في كل مكان وفي كل زمان وفي كل وجود، صلي وقتما تشاء .

صحيح هناك أوقات محببة للصلوات ، ولكن صلاة الحاجة وقتها وقت الحاجة. يقول تعالى في محكم اياته وتنزيله :

أَمَّن يُجِيبُ الْمُضْطَرَّ إِذَا دَعَاهُ وَيَكْشِفُ السُّوءَ وَيَجْعَلُكُمْ خُلَفَاءَ الْأَرْضِ ۗ أَإِلَٰهٌ مَّعَ اللَّهِ ۚ قَلِيلًا مَّا تَذَكَّرُونَ (62) سورة النمل

ولا تنس الصدق والاخلاص واليقين كما جاء في المقال، فهما جوهر القبول والشفاء.

لا تصلي لأنك سمعت أن فلان صلى ، أو لأنهم قالوا لك صلي... ولكن لانك تريد أن تصلي ، وتعلم ان الشفاء والخير كله بيد الله سبحانه وتعالى.

اتمنى لك التوفيق : Learn With Me ، تقبل مروري وتحياتي

شكرا لك 🌺

لا اعلم كيف صبرت وتحملت هذه الصعاب لقد ادركت برغم ضعف نفسيتي اني اصلب من الصخر .

حقا يا أ. مصطفى لا تعلم كيف صبرت؟ لقد صبرّك الله. والحمد لله انك وجدت ضالتك المنشودة بعد كل هذه السنوات في القرب من الله، بصدق وباخلاص ويقين، وهو والله اعلم ما كنت تفتقده في بداية الرحلة.

حمدلله على سلامتك

نحن ندعو الله ولا نعلم ان كان سبحانه اجاب دعوتنا ام لا، ونتصور من تسرعنا انه لم يجبها، فنضجر ونتألم وتزداد اوجاعنا، ولو علمنا الحكمة لصبرنا، الصبر الجميل، ولوصلنا لمبتغانا بشكل اسرع وأجمل.

تأمل : لو أجاب الله دعائك بالتعافي على يد الاطباء وجعل الشفاء في الدواء، ما كنت عرفت الان لذة القرب من الله . اي ان ألمك وتعبك كان لحكمة وكان لصالحك، حتى ان الله صبّرك وصرفك عن فكرة الانتحار حتى لا تموت كافر بنعمته، نحسبك على خير ولا نزكي على الله احدا.

اشكر لك ايضا انك في النهاية لجأت لأمك، وهو ما نفتقده في شباب هذه الايام، فيعتقدون أن الأم موضة قديمة وهي لا ترعف مثل الدكتور فلان والاستاذ علان ووو ... مع إنها تعرف أكثر منهم بكثير، لقد اختلطت عندها خبرة الحياة بالحب الأمومي الطاهر فيتحقق الشفاء والنجاة من نصيحتها ومن حبها ومن دعائها لك. فليت جميع الابناء يبحثون عند أمهاتهم قبل البحث على النت او عند الاصدقاء أو كذا أو كذا.

تعقيب اخير على كلمتك :

اعرف ان المقال كبير وممل

المقال كبير ، ولكنه ليس مملا أبدا، بالعكس لقد اكملته حتى النهاية بكل امتنان، شكرا لقلمك ونصيحتك وصدقك.

والحمد لله على سلامتك مرة اخرى.

شكرا علي هذا التعليق الرائع ايتها المذهلة


قصص وتجارب شخصية

شارك كل ما يحدث معك من قصص وتجارب حياتية مفيدة، واقعية، وغير منقولة. مشاركتك هذه قد تلهم الآخرين، وتنقذ حياة شخص ما.

76.9 ألف متابع