مجهول أفضل وأريح لي.

مثليّ أو شاذ بصفة عامة هو الشخص الّذي لديه ميول جنسي لأصحاب جنسه ، ذكر لذكر أو أنثى لأنثى. ( تعريف بسيط لكي تبقى الأمور متضحة قبل الخوض في الموضوع ونقاشاته ).

أنا شاب من دولة عربية ، عمري 28 ، خريج كلية طب ، طبيب عام لم أتحصل على الدكتوراة بعد.

في بداية فترة مراهقتي لم ألاحظ أني شاذ جنسيًّا ، حتى عند مشاهدتي لبعض المقاطع الإباحية لا أعرف هل المرأة تثير شهوتي في ذلك المقطع أم الرجل ، ولكن مع مرور الوقت في عمر ال15 و ال16 تحديدًا تبيّن لي أني مائل إلى الرجال وهم من يثيرون شهوتي ( أعلم أن الموضوع مقرف لدى البعض ولكن هذه الحقيقة ) ، لم أكن راضٍ عن ذلك الشيء ، لم أكن أريد أن أكون مثليًّا ، كنت أتخبّط وأبكي في فراشي ليلًا وألوم نفسي على ذلك الشيء مع أني لستُ بفاعل ولستُ بمسؤول عن حالتي هذه ، أصبحت عندي حالة من الانطواء أو الانعزال عن الحياة الاجتماعية وأصبحتُ خجولًا وأعاني من رهاب اجتماعي بسبب هذا الأمر ، بعض الأصدقاء أحيانًا يبدأون بسؤالي لماذا لا أدخل في علاقات عاطفية مع الفتيات كباقي الشباب ، وأجاوب كاذبًا عليهم أنني في علاقة عاطفية مع أحد الفتيات ولكنني لستُ كذلك ، أشعر أني غريب كشاذ جنسي في مجتمع شرقي لا يسمح بذلك بتاتًا ( على فكرة ليس هناك مخلوق على وجه هذه الأرض يعلم بأني مثلي ولم أمارس أي علاقة جنسية شاذة ، فقط ميول أكبته بيني وبين نفسي ولم أصارح أحد حتّى عائلتي ) ،

الآن أنا على أعتاب الزواج ، أمي وأبي وأعمامي وخوالي وأخوتي وجميعهم بدأوا بطرح موضوع الزواج معي وهم لا يعلمون أني شاذ ، وبدأوا في الفترة الأخيرة بالضغط علي حتى أتزوج وأقوم بتأسيس عائلة حالي كحال أغلب الشباب في عمري ، أماطل وأتحجج أنني أريد أخذ الدكتوراة ومن ثم أتزوج ولكنهم يرفضون ذلك وفي رأيي ( لم يقولوا ذلك ولكنني شعرت به ) بدأت تراودهم خاصةً أمي وأبي أفكار أني لدي عجز جنسي ولا أستطيع الزواج ، وأنا فعلًا لا أستطيع الزواج ولكن ليس لعجز جنسي ولكن لأني شاذ للأسف ، أخاف أن أتزوج وينفضح أمري ، ستكون نهايتي عندها إن علم الجميع بذلك ، لا أعلم كيف يمكنني ممارسة الجنس مع زوجتي وأنا شاذ جنسيًّا ، أجد ذلك صعبًا يكاد يكون مستحيلًا.

ما الحل ؟؟؟ إلى متى سأستمر بمماطلة أهلي في موضوع الزواج ، والله أني أكره نفسي أحيانًا لأني مثلي ، لست من المثليين الذين يفتخرون بذلك ويعجبهم الأمر كونهم مثليون ، بالعكس كما ذكرتُ سابقًا فأنا أكره هذا الشيء ومستعد لدفع ما فوقي وتحتي للتخلص من الشذوذ الجنسي اللعين ولا أريد أن أكون مثلي ، أريد أن أمارس حياتي وأكون كباقي شباب مجتمعي الذي لا يقبل ولا يرحب أبدًا بشخص مثلي خاصةً مثليًّا سالبًا ، فيرونه أحقر من الحقير على عكس المثليّ الموجب الّذي يعتبر إلى حد ما مقبول لأنه ذلك الرجل الفحل القوي جنسيًّا كما يقولون.

هل يمكنني عيش حياة أسرية طبيعية والزواج وأنا هكذا ؟؟ أعلم أنه يمكن الإنجاب بطريقة اصطناعية ولكن كيف سأواجه زوجتي ؟؟؟ هل سأقول لها أنني منحرف جنسيًّا ؟؟ أم ماذا ؟؟!