ما الذي أنجزته في العام الماضي ؟.


التعليقات

رائع ماأنجزته بالفعل، وتعلمك البرمجة بالاعتماد على نفسك أمر مميز، دائما ماتجذبني البرمجة ولكنها بعيده كل البعد عن مجالي، ولكنك حفزتي للاطلاع على الأمر

لماذا لم تتعلم الكوتلن أو السويفت؟ أليس هم الأفضل في الوقت الحالي، والأسهل...

أعجبتني طريقة تفكيرك، أريد أن أصنع تطبيق، فهي اتعلم البرمجة ولكني اكرهها، لا بأس المهم التطبيق :)

تقريبًا نفس تفكيري ولكني لم أكمل، لدي بعض التطبيقات التي اود صُنعها واستخدمها بشكل شخصي، ولكن لا املك الوقت لكي اتعلم البرمجة... اتمنى لك سنة اخرى مثمرة أكثر إنجازاً وأقل أخطاءً وأقل تكديراً.

وبخصوص تطبيق ابن بطوطة من أين يتم جلب البيانات الخاصة به؟

ولماذا تم تسمية التطبيق بـ ابن بطوطة تحديدًا؟

تمام شكرًا على التوضيح ولكن على حسب فهمي

Kotlin هي لغة برمجة بينما Flutter هو إطار عمل. نظرًا لأن الأطر توفر حلولًا لمشكلات معينة ، فستجد العديد من الوظائف المدمجة في تطبيق Flutter لإكمال التطبيق. وبالطبع ، لا تعرف لغات البرمجة أي حدود لتطوير التطبيق.

Google تدعم Kotlin بشكل رسمي لتطوير تطبيقات الجوال على Android. ولكن ، Flutter هو إطار لتطوير تطبيقات الهاتف المحمول مفتوح المصدر أنشأته Google نفسها!

Kotlin هي لغة برمجة للأغراض العامة متعددة المنصات. على الرغم من أنه يعتمد على Java Class Library ، إلا أن بناء الجملة أكثر إيجازًا، لذلك أنّه اجد من الأفضل ول تم العمل على التطبيقات بشكل منفصل، لأنّه مستقبلاً مع التطويرات الأمر سوف يكون أسهل بحسب فهمي البسيط للأمر

هل يتم كتابة الاكواد من الصفر أو يتم عمل ريسكين للتطبيقات؟

تمام شكرًا لك على التوضيح صديقي خالد، في حال كانت تلبي متطلباتك فلا بأس بها، ولكن بحسب رأيي، من الأفضل البدء بالتطور إلى لغة كوتلن، إذا كنت تريد فعلاً مواكبة المستقبل أو التطور القادم، ونقل الأمر من هواية إلى عمل... ملاحظة أنا شاب :)

واتمنى لك التوفيق صديقي

ولا يهمك صديقي، اتمنى لك التوفيق دائمًا وابدًا، ولا تنسى مشاركتنا جديدك أو أي تطويرات للتطبيقات


قصص وتجارب شخصية

شارك كل ما يحدث معك من قصص وتجارب حياتية مفيدة، واقعية، وغير منقولة. مشاركتك هذه قد تلهم الآخرين، وتنقذ حياة شخص ما.

76.7 ألف متابع