إذا كانت لديك فكرة لتغيير العالم، فتقدم بطلب للانضمام إلى مسابقة BECHANGEMAKER 2019.

لقد انطلقت مسابقة BeChangeMaker 2019 بدعوة لتقديم الطلبات للمشاركة في برنامج هذا العام.

إن BeChangeMaker عبارة عن مسابقة تدريبية مثيرة عبر الإنترنت حول ريادة الأعمال الاجتماعية تم إطلاقها بواسطة WorldSkills International ومؤسسة HP Foundation لتزويد الأشخاص الذين تتراوح أعمارهم ما بين 18-35 عامًا بفرصة لتطوير إمكاناتهم كرواد أعمال اجتماعيين.

من خلال العمل في فرق، يحصل المشاركون على دورات تدريبية مقدمة من HP LIFE، ويتلقون الدعم - بما في ذلك التوجيه والأدوات والإرشاد اللازم لمساعدتهم على تطوير نموذج أعمال قابل للتطبيق لحل المشاكل الاجتماعية مع استخدام أهداف التنمية المستدامة الخاصة بالأمم المتحدة كإطار عمل.

وفي نهاية البرنامج الذي يستمر لثلاثة أشهر، سيتم اختيار خمسة فرق لعرض أفكار شركات أعمالهم على الهواء مباشرة في WorldSkills Kazan 2019 في روسيا. وسيختار الحكام ثلاثة فرق تتلقى 1000 يورو كتمويل ودعم إضافي لتطوير أعمالهم.

وقد صرح المدير التنفيذي لمؤسسة HP Foundation، ديبي ماكآيزك، قائلاً: "إن إشراك الشباب في ريادة الأعمال الاجتماعية وإقناعهم بخيار مهني قابل للتطبيق يعد المفتاح لقيادة التغيير الاجتماعي الإيجابي". يوفر برنامج BeChangeMaker فرصة للمشاركين لتطوير المهارات التي يحتاجون إليها لضمان مستقبل ناجح حيث يستكشفون الأفكار لخلق حلول واقعية لبعضٍ من أصعب قضايا المجتمع."

يتم قبول طلبات الالتحاق ببرنامج 2019 من الآن وحتى 19 أبريل.

http://bit.ly/2VKDxsn