في جهد متواصل للتوسع، وسعيًا لتقديم أفضل مستوى من الخدمات في مجال الإعلام والتسويق، تطلق شركة سماءات المحدودة خلال مشاركتها في معرض جايتكس بمدينة دبي "منصة شاهين"؛ المختصة بالإعلانات المؤتمتة Programmatic Advertising، والتي يُتوقع منها أن تقوم بأتمتة عمليات الشراء والإعلان من خلال شبكة واسعة من المختصين في التخطيط الإعلامي والتسويق والمتواجدين بين دبي والرياض.

تأتي هذه المنصة في سياق توجه سماءات لتطوير خدماتها في مجال التسويق الرقمي والتي من شأنها تعزيز حضور عملاءها ورفع مستوى تأثيرهم؛ إذ تمنح المُعلنين خدمة شراء أسرع، مع كفاءة عالية للاستهداف، وصناعة قاعدة قوية من البيانات لضمان نجاح حملاتهم الإعلانية بين العديد من الحملات الأخرى.

حيث أنه ونتيجةً للطلب المتزايد من العملاء في منطقة الشرق الأوسط؛ تُعتبر سماءات الآن واحدة من أوائل الوكالات المحلية التي تقدم منصة تدعم الإعلانات المؤتمتة Programmatic Advertising وذلك بهدف التنافس مع منتجات عالمية قدمتها العديد من الشركات متعددة الجنسيات على وسائل الإعلام المختلفة.

الجدير بالذكر أن سوق الإعلانات المؤتمتة بدأ بالإزدهار من العام 2015 م ويشهد الآن إقبالاً كبير في في منطقة الشرق الأوسط، خاصة مع توجه العملاء إلى الإعلانات الرقمية ووسائل الإعلان الحديثة على شبكة الإنترنت والتي تحقق نمو هائل وتوسع مستمر في هذا الاتجاه.