خذ فى عين الاعتبار أن المتطلبات القانونية والتنظيمية المطلوبة داخل العمل هي صراع مستمر لأصحاب الأعمال الصغيرة .وعملية الحصول على سجل تجارى جزء من الأجزاء التى تسبب الارتباك لاصحاب الأعمال الصغيرة.

ما هو المطلوب للتسجيل؟

هناك العديد من الخطوات ل "تسجيل العمل " – التى تتضمن الشراكة والتسجيل فى مصلحة الضرائب وتسجيل الاسم التجاري ، ولكن ليس كل الأعمال تحتاج لإكمال كل هذه الخطوات.

وها هو ما تحتاج معرفته:

تسجيل الاسم فى موقع "Doing Business As (DBA)":

لو كنت قد بدأت العمل أوكنت قد اسسته بالفعل وتريد أن تعطي لعملك اسم غير الاسم الحالي أو المُعطى له؛ فعليك تسجيل اسم تجاري أو اسم مستعار فى DBA .

الشراكة:

هى إحدى الخطوات لتسجيل العمل التى يحتاج أصحاب الأعمال لمعرفتها.وهى مصطلح شامل يتضمن مختلف الخيارات التى تمتلكها عندما تبدأ فى وضع الإطار القانونى لعملك ؛ سواء كانت شركة ذات مسؤولية محدودة (LLC)- شركة "S" أو "C"- أوكانت شراكة أو تعاونية.

الحصول على الرخصة:

الترخيص الصحيح مهم لكل الأعمال حتى أصحاب الأعمال فى المنازل يحتاجون إلى الترخيص للعمل بالشكل القانونى.تواصل مع حكومتك المحلية حتى تعرف كل التراخيص المطلوبة منك فى بلدك.

التسجيل فى مصلحة الضرائب:

تعد الضريبة العقارية و ضريبة المبيعات و ضريبة العمل و ضريبة الدخل الفيدرالية والحكومية هى شكل من أشكال الضرائب التي ستُطلب من أصحاب الأعمال للتسجيل الصحيح في مصلحة الضرائب.

ترجمة السجل من اجل الاتفاقات الدولية

ربما تحتاج الى ترجمة سجلك التجاري ترجمة معتمدة من اجل الاتفاقات او الصفقات الدولية .. يمكنك الاستعانة بخدمة ترجمة سجل تجاري https://www.protranslate.net/ar/sejel-tijari/