الفكرة رائعة جدا،

لكن أين هو السكربت وكيف يمكن استخدامه في المدونات

أيضا لماذا لا تجرب جعله مجاني للتجربة لمدة شهر، وبعدها يبدأ دفع المبلغ

لو توافرت اضافة وردبريس تقوم بهذا كويدجت ضمن مدونة لكان امرا رائعا... ابحث عن امر كهذا منذ زمن طويل

هل تستطيع توضيح الفكرة أكثر؟

ليس سكربت و إنما هو قالب ووردبريس بهذا الشكل شبيه بـ Hacker News و لديه نظام تعليقات أيضا مشابه له. يمكنك الاطلاع على صفحة "حول الموقع" لتعرف اكثر.


@hade.alahmad1 يمكن برمجة اضافة لها بسهولة و تخصيص custome field للويدجات لكني صدقني هذه أول مرة ابدع في الووردبريس لانه في المرة الاولى كان السكربت سيكون بلارافل أو استخدام React مع فايربيز.

تخطط لبيعه او اتاحته بشكل مجاني في وقت قريب؟

تعديل: لا عليك قرأت حول الموقع وففهمت خطتك، سأحاول شراءه بأقرب فرصة ان شاء الله

السلام عليكم، يمكنك فهم المنصة أكثر في صفحة "حول الموقع".

ربما سيكون هناك شبه بين خدمة اضافة رابط في مجتمع حسوب و فكرة لمحة، على حسوب لا يمكنك نشر و اضافة وصف على رابط معين + لا يمكنك مرارا و تكرارا نشر روابط لمقالات تقرؤها يوميات لانه سيكون مصدر ازعاج.

فالتالي عندما تنشرها على مدونتك ستصبح تدوينة قصيرة، منها تفيد زوار موقعك و تعطيهم لمحة عما تتصفحه و تساعدهم على حل مشاكل او جمل غير مفهومة. و تقيس مدى اكثر الرابط زيارة لترجمتها فعلياً الى اللغة العربية و تدعم بها المحتوى العربي.

على لمحة هناك شئ جميل، و خصوصاً من يتابع الجديد على Feedly سيكون متعة للجميع عندما تنشر مقالات جديدة مواكبة للتقنيات الحديثة بعناوين عربية. 


تجربة حول مناقشة احدى الروابط:

http://djafer.me/lamha/%D8%A8%D8%B1%D9%85%D8%AC%D8%A9-%D8%AA%D8%B7%D8%A8%D9%8A%D9%82-%D8%B4%D8%A8%D9%8A%D9%87-%D8%A8%D9%80-soundcloud-%D8%A8%D8%A7%D8%B3%D8%AA%D8%AE%D8%AF%D8%A7%D9%85-react-native/#comments

وهل يمكن نشر روابط بلغات أخرى مثل الصينية و الروسية و اليابانية

نعم اي روابط تريدها.

  • اضم عضويات للزوار مثل حسوب لكي لا نملأ قائمه من اسمك وبريدك كل مره نعلق على موضوع

كانت مفعلة في البداية لكن وجدت ان الووردبريس يحفظ معلوماتك لو أردت التعليق كل مرة دون كتابتها.

ما شاء الله التّصميم مُبهر، لكن لا حاجة للحقول الزّائدة، لماذا الموقع الإلكترونيّ؟ لا أعرفُ إن كان البريد الإلكترونيّ حتّى مُهمًّا برمجيًّأ لكن إن لم يكن كذلك ولا يوجد تسجيل فلا حاجة لهُ أيضًا، حاول دائمًا تقليل الحقول إلى أقلّ حدٍّ مُمكن، بل بعضُ المواقع اليوم صارت تجعل تسجيل حساب بإضافة بريدك الإلكترونيّ دون أن تُضيف كلمة السّر ومن بريدك تُتابع الخُطوات الأُخرى.

كذلك في اسم المستخدم داخل المُساهمة تحتهُ خطٌّ فيوهم القارئ بأنّهُ رابط، هل هُنالك آليّة تقييم أو ما شابه؟ لأنّني لم أعرف طريقة استخدام هذا إن وجُد، ولو كان بالإمكان جعل ضغط الرّابط مع زرّ CMD أو Option أو Shift يفتح الرّابط مُباشرةً بدل الحاجة إلى الضّغط مرّتين لفعل ذلك.

شكراً لك، التصميم مستوحى من vue HackerNews clone.

فعلاً تقليل الحقول سيسهل على المستخدمين لكن المعلومات التي تدخلها ستكون لمرة واحدة، لان الووردبريس يقوم بحفظ مداخلاتك فلا تقوم كل مرة بفعل ذلك.

أما عن اسم المستخدم و تحته الخط فهو رابط حقيقي لمن يضيف موقعه الالكتروني و كتمييز أيضا بين اسم المستخدم و تاريخ اضافة التعليق.

جعل ضغط الرّابط مع زرّ CMD أو Option أو Shift يفتح الرّابط مُباشرةً بدل الحاجة إلى الضّغط مرّتين لفعل ذلك.

لم افهم هذه النقطة جيداً ؟

حاليًّا مِمّا رأيت في السكربت إن ضغطت على الرّابط فإنّهُ يفتحُ صفحة الرّابط وعليك بعدها الضّغطُ على العنوان من داخل صفحة الرّابط لكي تذهب إلى صفحة المقال أو الدّرس المقصود الأصليّة، لو وضعت زرًّا يفتحُها مُباشرةً بضغطةٍ واحدة.

صحيح، لكن هناك وصف أو لمحة حول الرابط ربما انا لا اكتبها حاليا فقط في بداية الموقع لكن سأحاول وضعها بعد نشر كل رابط.

فكرة رائعة، أريد الحديث معك في الرسائل لو سمحت.

يمكنك مراسلتي، مرحباً بك.

ريادة الأعمال

مجتمع المهتمين بريادة الأعمال وإنشاء مشاريعهم الخاصة.

23.1 ألف متابع