بسم الله الرحمن الرحيم

اخواني وخواتي , تحية طيبة لكم أجمعين , أما بعد ....

منذ فترة تتجاوز ال4 سنوات ما شاء الله وأنا أفكر وأدرس وأجمع لخطط أفكار مواقع , وبعد جهد وصبر وكفاح على المستوى الشخصي والمهني... تقدمت أخيرا بمشروعي لمؤسسة محمد بن راشد لتنمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة . او ما تعرف ب Dubai SME .

بفضل الله تعالى استطعت أن أقدم لهم كبداية مشروعين يحتاجان فعلا لدعم من الوزن الثقيل لكي يحققا اهدافهما , وبفضل الله اعجبهم ما قدمت وتمت الموافقة المبدئية على دعم/تمويل المشروع. ( معلومة : المؤسسة تمول من 100 ألف درهم لغاية 3 مليون درهم إماراتي لمواطني دولة الإمارات ومن إمارة دبي ).

وحاليا تم اعطائي شكل لدراسة جدوى مفصلة لكي اجتهد في تعبئتها قدر المستطاع وحسب خبرتي المتواضعة بالتعاون معهم .

ما أطمع إليه هنا أولا ان تدعوا لي بالتوفيق بإذن الله . وعسى ربي ان يوفقكم أجمعين.

والأمر الثاني هو رغبتي بسماع نصائح وآراء من اخواني وخواتي العرب المبدعين في هذه المجالات ما شاء الله ( الشركة بإذن الله ستحاول ان تحتوي على عرب فقط , وذلك لإيماني الكبير جدا بأنهم مبدعون ويمكننا جنبا لجنب اثبات ذلك للعالم أجمع ) . لذلك أتمنى منكم النصائح والإرشادات ولو كانت بسيطة مثل ( اجعل مكتب خاص للمصمم لأجل ان يأخذ مجال إبداع خاص به ولا تجعلهم في طاولة مشتركة طوال ساعات العمل ) .

ولتوضيح المرحلة الأولى للشركة : هي شركة من خلالها بإذن الله سيتم تصميم - برمجة - تطوير - إدارة مواقعنا الخاصة من خلال فريق عمل متكامل ( على غرار قوقل وياهو او عربيا كشركة حسوب وغيرها ولكم بشكل مصغر ) ( ليست شركة تصميم وبرمجة مواقع للعملاء ) وستحتوي الشركة بإذن الله على قسمين منفصلين, القسم العربي لتطوير الويب العربي \ والقسم العالمي ويستهدف الجميع .

أتمنى أي نوع من النصائح والإرشادات سواء عامة او مفصلة او لها ان تعينني في إدارة الشركة .

ولكم جزيل الشكر..

وتمنياتي للجميع بالتوفيق في تحقيق أهدافهم وطموحاتهم ^.^

اخوكم طارق