بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته، سؤال: مجرد سؤال: أتمنى الإجابة عليه بتأني و بهدوء، أولاً أنا لا أعرف ما هو تصنيف هذا الموضوع بالضبط فأضن أنه "ريادة الأعمال" فإن شاء الله أكون على حسن الإختيار، أولاً أنا شاب طموح كما أني لي عدد من المواقع و المشاريع التي عملته لإثراء المحتوى العربي كما أن بعضها "حصرية" لن تجدون مثلها مع غيري، لكني لن أذكرها "حتي" لا يضن ضان أنني أعلن عن موقعي أو اتباها أو شيء من هذا القبيل، المهم،

أخي عبد المهيمن الآغا، أنشئ الشركة في "المملكة المتحد" (بريطانيا) لكن لماذا؟ لماذا لا ينشئها هنا ؟ في الإمارات أو السعودية أو قطر أو مصر أو سوريا؟ لماذا؟

ثانياً : هي الشركة هي عبارة عن ( مقر - مبنى - منزل - عمارة - ) ما هي بالضبط؟ أم مجرد شركة إفتراضية على الإنترنت و يأتي بأناس ليعموا معه و يدفع لهم؟

ثالثاً : الإستضافة الخاصة ما هي بالضبط و بالشرح الممل ؟ سمعت أنها مجرد كمبيوترات ضخمة! عندما أسأل أحدهم على ماذا يعمل موقع جوجل - فيسبوك - تويتر - خمسات - ارابيا - حسوب يقول إستضافة او سيفرات خاصة لكن عندما اساله على ماذا يعمل مثلاً موقع إسلام سؤال و جواب يقول "شركة الاستضافة الفلانية الاجنبية"؟

رابعاً : هل عند إنشاء الشركة تحتاج إلى تراخيص و أشياء و أوراق قانونية ؟

خامساً : من أين تأتي بالمعلومات عند إنشاء شركة جديدة؟

أسف إذا تم تكرير هذا السؤال مليون مرة و أنا أسف مليون مرة و سامحوني مليون مرة بس بصراحة ضاق نفسي و أنا أسأل عن هذه الأسألة البسيطة التي لم أجد لها حلاً حتى الأن! لكني متأكد أنني سأجدها هنا