اذن... ماهو صلحني؟

صلحني هو جهاز صغير الحجم بحيث يمكن وضعه بالجيب يتيح لك أن تدخل إلى بيانات الحاسوب الخاص بسيارتك والحصول على معلومات قيمة لتقرأها على هاتفك الذكي أو جهازك التابليت.ويعمل على الشبكات اللاسلكية بعد أن يتم تركيبه في سيارتك دون الحاجه لأي أدوات أو سابق خبرة

جهاز صلحني يتم تركيبه في منفذ خاص بمقصورة السيارة، هذا المنفذ متوافق مع جميع موديلات السيارات بدءأ من سنة 2000م وفقا للمعايير القياسية الدولية في صناعة السيارات.

من خلال تطبيق صلحني على هاتفك الذكي يمكنك مراقبة قياسات وأعطال سيارتك لاسلكياً دون الحاجة لتركيب أي وصلات اضافية.

لا تدع المظهر البسيط للجهاز يخدعك, فله الكثير من المزايا الذي يجعله عالي القيمة

جهازصلحني هو آداة مفيدة وممتعة تمكن هاتفك الذكي من التخاطب مع سيارتك وقت التشغيل ومن السهل عليك استخدامها . كما أنه يعمل على هواتف أندرويد وIOS (آي فون-آيباد) وويندوز فون.

يأتيك الجهاز مع مجموعة متنوعة من المميزات تجعلك تتصل بسيارتك بطريقة لم تعهدها من قبل.

ومنها:

تطبيق مجاني للهاتف الذكي (آي فون، أندرويد، ويندوز) به العديد من المميزات التي يتم إضافتها وتحديثها على الدوام.

حساب على الأنترنت يمكنك من حفظ نسخة احتياطية من البيانات المسجلة ومتابعة التقارير أينما كنت.

الجهاز يستخدم قدر ضئيل من الطاقة وينتقل إلى وضع السكون تلقائيا عند ايقاف السيارة بحيث تقوم بتركيبه وعدم الاكتراث من تركه فلن يستنزف من طاقة بطارية سيارتك.

السرعة الفائقة التي يعمل بها الجهاز والتي تساعدك في الحصول على قراءات لحظية لمراقبة أداء سيارتك.

سهولة الاعدادات بحيث يكون استخدام الجهاز سهل لمختلف فئات المستخدمين حتى أقلها استخداما للتكنولوجيا.

جودة عالية مدعومة بضمان مميز شامل لمدة عام.

هل تريد مميزات أكثر؟

صلحني لن يكتفي بإظهار المشكلات التي تظهر في سيارتك

في حالة ظهور أي مشكلة في سيارتك، سوف يتم عرض اسم المشكلة وتفاصيلها وأسبابها وأيضا الحل المقترح لها مما يجعلك على دراية تامة بكل ما يتعلق بمشاكل سيارتك.

المساهمون معنا سوف يحصلون على حساب مجاني مدى الحياة على الخادم يمكنهم من حفظ نسخة احتياطية من البيانات المسجلة ومتابعة التقارير من أي مكان.

صلحني...بالعربي

صلحني ليس فقط منتجاً فريداً من نوعه في هذا المجال، ولكنه أيضا فريد من نوعه في المنطقة العربية.

نحن "فريق عمل صلحني" أردنا اخراج هذا المنتج ليتناسب مع طبيعة منطقتنا العربية، ولذلك كانت أهم أولوياتنا أن يصبح هذا المنتج عربياً بحق.

واجهة البرنامج وشروحات المشاكل والأعطال والحلول جميعها ستكون باللغة العربية كلغة أساسية، على أن يتم اضافة المزيد من اللغات لاحقا.

كوننا فريق عربي ساعدنا على أن نطور المنتج ونحدد خصائصه ومميزاته وفقاً لما يتناسب مع المستخدم العربي بدءاً من تحمل الجهاز لظروف التشغيل في الأجواء شديدة الحرارة، مرورا بالشرح الواضح في التطبيق للاستخدام وعرض الأعطال وانتهاءا بالدعم الفني الذي يرضي العميل في منطقتنا العربية.

تفاصيل اكثر علي زومال