أصبح الفيسبوك بمثابة إدمان للكثير من الناس وأنا منهم, ,وعلى الرغم من أنه يستهلك الكثير من الوقت, إلا أن به العديد من الصفحات التي أستفيد شخصيا من متابعة محتواها. في هذه المشاركة اخترت لكم ثلاثة صفحات أتابعها وأستمتع بها كثيرا؛ لأنها دائما تمنحني طاقة إيجابية كبيرة أو ترسم على وجهي ابتسامة أو تضيف لي معلومة.

1- سحر النادي

هي شخصية متعددة النشاطات ولها خبرة كبيرة في العمل العام وإلقاء المحاضرات، كما أنها متعددة الأسفار واسعة الثقافة, وتنعكس روحها المرحة في كل منشوراتها. اطلعوا على صفحتها وستجدوا فيها دومًا معلومة جديدة, أو شيئًا من عادات وثقافات الشعوب, أو ومضة دينية, أو تعليق على حدث مهم بوجهة نظر جديدة وقيمة.

2- سعيد كمال

هو شاب فلسطيني من غزة قرر التقاط كل ما هو إيجابي ومشرق من مواقع الإنترنت المختلفة ونشره للناس.. اطلعوا على ما ينشره سعيد وستجدوا قصصا جميلة ملهمة ستجعلكم تشعرون أن على هذه الأرض ما يستحق الحياة حقا. من إنجازاته الشخصية التي يعرضها أيضا مشروعه (My Story), وهو مشروع يجمع فيه قصصا لأشخاص ملهمين بقطاع غزة قرروا أن يتجاوزوا الصعوبات وينجحوا برغم كل شيء.

3- تامر عبده أمين

هو صحفي مصري شاب, اختار أيضا أن يعرض على صفحته قصصا ملهمة في الحياة ويعلق عليها دوما بالدرس المستفاد منها. على الرغم من أن منشوراته طويلة نوعا ما ويكتبها بالعامية المصرية, إلا أنك لن تستطيع ترك أي منشور دون أن تكمله حتى نهايته.

أرجو أن تنال الصفحات التي اقترحت عليكم متابعتها إعجابكم, وأن تقدموا لي أنتم أيضا بعض المقترحات للمتابعة :)