اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي خاصة بعد الطريقة البشعة والتي اظهرت التنظيم المتطرف الارهابي داعش وهو يحرق الكساسبة بطريقة بلا رحمة وفيها غرد الكثيرون على توتير بما وصفوه بالعمل الاجرامي والبشع، كما قام احد اثرياء الاردن بعرض مليون دولار لمن يأتي له بأبو بكر البغدادي حيا. وهذا في تغريدة غردت بها أخبار السعودية

أخبار السعودية ‏@SaudiNews50 18 سقبل 18 ساعة

رجل أعمال أردني يضع جائزة مقدارها مليون دولار لمن يأتي بالبغدادي حياً، وذلك رداً على جريمة حرق الطيار #معاذ_الكساسبة.

رابط دائم للصورة المُضمّنة

فيما ذكرت صحيفة العربية انها عثرت على هاشتاج ظهر يوم 24 ديسمبر الماضي يوم اعتقال الكساسبة ويظهر فيها مدى الوحشية في التفكير الداعشي والذي غرض فيه عناصر لداعش برغبتهم بقتله ولكل طريقة مختلفة في قتله، فمنهم من اقترح اعدامه برصاصة بالرأس أو النحر بالسكين كما يفعل التنظيم مع اسراه.

وفكر أحدهم في طريقة مشابهة لما فعله ديكتاتور كوريا الشمالية، كيم جونغ أون، حين علم بعد وفاة أبيه، كيم جونغ إيل، بأن نائب وزير الجيش كان يحتسي الخمر ويتلذذ خلال الحداد الرسمي، فأمر بإعدامه قصفا بقذيفة صاروخية.

فيما غرد اخر بعرض الكسباسبة كوجبة لتمساح جائع مع تصوير بشاعتهم هذه لعرضها على الناس بمختلف العالم.

تصور بشاعة الفكرة!

أما @FlagHawk الذي أقفل تويتر حسابه قبل أيام، لبشاعة تغريداته وفظاعتها في الموقع، فقدم 3 اقتراحات في تغريدة واحدة بالانجليزية: "وضعه في حفرة ملأى بعقارب وثعابين. تذويبه بالأسيد. أو شقه بالمنشار". فيما اقترح غيره ما يصعب إعادة نشره، لما فيه من سيناريو معيب، ومنهم من مزج المعيب بصورة اقترح عبرها وضع الطيار على الجمر تشفيا منه وانتقاما.

أما @Ibn_almadina الذي غرد بان يجب على داعش الخروج من دائرة الذبح وابتكار طرق اعدام جديدة فقال "لازم أفكار جديدة تبقي داعش متميز"