يمكنك حساب المعدل التراكمي لطلبة الجامعات من أربعة أو من مئة بسهولة وايضاً يمكن تحويل المعدل من 4 إلى 100 ان اردت وكل هذه العمليات تتم اون لاين من خلال الأدوات التي سوف نقدمها لك في هذا الموضوع بسهولة وسرعة تامة.

حساب المعدل التراكمي من أربعة 4

يمكنك استخدام اداة حساب المعدل التراكمي من 4 لحساب المعدل بسهولة ودقة للطلبة القدامى ولطلبة السنة الأولى في الجامعة ايضاً، كل ما عليك هو ادخال المعدل التراكمي قبل الفصل الحالي وعدد الساعات التي قطعتها قبل الفصل الحالي، ومن ثم تعبئة علامات الفصل الحالي والضغط على زر احسب معدلي التراكمي، وسوف تظهر لك النتيجة في صفحة جديدة.

حساب المعدل التراكمي من مئة 100

يمكنك استخدام اداة حساب المعدل التراكمي من 100 لمعرفة معدلك التراكمي بناء على ادائك في الفصل الدراسي الحالي، وهذه الأداة تتيح لك حساب المعدل للطلبة الجدد والطلبة القدامى أيضاً، وفي حال كنت من الطلبة القدامى فانه يجب عليك ادخال معدلك التراكمي قبل الفصل الحالي وعدد الساعات التي قمت باجتيازها لكي تحصل على النتيجة الدقيقة.

تحويل المعدل التراكمي من 4 إلى 100

يمكنك تحويل معدلك التراكمي من أربعة إلى مئة عن طريق ادخال المعدل بالنظام الأمريكي من 4 وسيقوم النظام بتحويل هذا المعدل إلى نسبة مؤية على النظام العادة المتعارف عليه لدى الجميع، وتحتوي صفحة التحويل على جدول توضيحي للنظام المئوي مقارنة بالنظام الأمريكي.

المصدر