ما هو شعورك عندما تُرفض من عمل؟

14

التعليقات

لا تدري لعل الله يحدث بعد ذلك أمرا

وحيث انك لم تتواني عن السعي فـ أعلم ان الامر خارج عن يدك وقريبا سترزق بالافضل ان شاء الله

كن مميز عن بقية المتدربين واخترق البنك واخبرهم بالثغرات التي وجدتها واشرحلها لمدير ال IT كانك كيفن متنك مع موسيقى موتزارت في الخلفيه..

امزح فقط xD

تعلم الاختراق الاخلاقي لن تحتاج اكثر من عدة ادوات اذا كنت مبرمج خبير افحص سيرفراتهم وصدقني ستجد عشرات الثغرات .. انا مثلا اتتني اكثر من طلب توظيف فقط لاخبارهم بالثغرات التي لديهم ومنها عدة بنوك في دولتي .. فقط كن شخص امين وموثوق باسمك الحقيقي واخبرهم بكيفيه اكتشاف هذه الثغرة الخ ..

تحتاج فقط الانخراط في مجتمعات الهاكرز (وليس اشباه الهاكرز) مثل مدونات بحثيه حول امن الويب الخ .. وتحتاج فقط نظام kali linux .. وبالتوفيق .

ما هي الأساسيات والبدايات

أعتقد أنّ أفضل بداية هو الانخراط في منصة cybrary. IT ستجدني هناك ;)

يا صاحب الهم إن الهم منفرج *** أبشر بخير فإن الفارج الله

اليأس يقطع أحياناً بصاحبه *** لا تيأسنّ فإن الكافي الله

الله يحدث بعد العسر ميسرة *** لاتجزعن فان الصانع الله

إذا إبتليت فثق بالله وأرض به *** إن الذي يكشف البلوى هو الله

والله .. مالك غير الله من أحد *** فحسبك في كلٍ لك الله

لا أقدم على عمل دون أن أستخير الله تعالى، وإن لم يأتي كما أردت فأتذكر قوله تعالى: (( وعسى أن تكرهوا شيئاً وهو خيرٌ لكم ))، فلا تحزن يا أخي وثق بالله تعالى أنه سيختار لك الخير، فقط توكل عليه.

وبكم بارك الرحمن أخي أبو حسام، أظنَُ أنّ اللوم يقع على موظفي الموارد البشرية في تعاملهم السيء مع المنتسبين الجدد.


على الهامش:

لو كنت تحب مجالك فعضّ عليه بالنواجذ، وإياك أن تبتعد عنه لمجرد أنه لم يتم قبولك في شركة لم تعرف قيمتك الحقيقية، مارس عملك الذي تحب ولو براتب أقل وستجد نفسك بعد مرور الزمن أصبحت مبدعاً وخبيراُ... لكن عليك بالصبر.

جاك ما، رُفض من وظيفة عاملٍ في مطعم كينتاكي، كان هو الشخص الوحيد بين الـ23 الذين تقدّموا وحصلوا كلّهم على الوظيفة إلا هو، صاحب إمبراطورية علي بابا اليوم.

خيرٌ إن شاء الله، اعمل على مشروعٍ مقنع تجذب أنظار البنك فيه، ولعلّه قدرٌ من الله كي تتعلّم الاعتمد أكثر على نفسك وأقل على أقاربك.


التعلم والتعليم

مجتمع تربوي تعليمي للنقاشات المفيدة و البناءة حول قضايا التعليم والتعلم. شاركونا بخبراتكم و تجاربكم و استفساراتكم و رؤاكم؛ من أجل المساهمة في تطوير التعليم.

74.8 ألف متابع