!!! علامة تعجب تتبعها علامة استفهام؟؟؟

ماهذا البلد ؟

قبل العيد بيومين.. اتصلت بي ابنة خالتي وأخبرتني بأنّ آخر يوم للتسجيل في جامعة التكوين المتواصل سيكون غدا.. لأني تركت الدراسة لا أدري حتّى متى تركتها... كان هذا الخبر جرعة امل بالنسبة لي..

استيقضت في الصباح وذهبت الى ذلك المركز.. فاجأني القاعد خلف مكتبه بأنه من شبه المستحيل أن أنجز كامل الملف في ضرف الأربع الساعات التي كانت أمامي اذ أنّ علي أولا الذهاب الى الجامعة التي كنت أدرس فيها، وهي بعيدة جدا من هنا.. نصحني الثاني بنفس نصيحة الأول.. هل أعود أدراجي أم أحاول أن أثبت ان لا شيئ مستحيل.. صممت على الذهاب مع أنّ الملف كبير.. يحتاج أن أذهب الى الجامعة.. الى البلدية لاستخراج الوثائق.. صور شمسية... الخ

قلت في نفسي ان كانت نسبة النجاح هي 1% .. سيكون أنا.. بمعنى ان كان هناك 100 شخص .. من المستحيل أن يجح أحد في الاختبار سواي.. ! لأني كنت مصمم جدا..

بدأت بالجامعة أولا.. وهم بدورهم قاموا بارسالي الى مركز البلدية للمصادقة على بعض الأوراق ثم العودة اليهم مجددا لتقديمي الملف الذي طلبته.. على جناح السرعة حلّقت وذهبت حيث أشارو لي.. عدت اليهم على الساعة الثالثة مساءا قبل نصف ساعة من الموعد.. دخلت وفاجأتني رياح موحشة هبّت في وجهي.. دخلت الى السكريتيرة.. ما ان رأتني، وضعت يدها في ثغرها.. وقالت بالحرف الواحد.. لا يوجد أحد هنا !! ذهبوا كلّهم لشراء الكباش.. ماذا :O ؟؟ ومستقبلي أنا ؟

pffff لم أرد أن أزد أي شيئ لأني أعرف أنها ليست المذنبة.. ربما ان عدت في الغد ستبقى فرصة.. عدت في الغد وجدت نفس الرجل الذي نصحني .. قال لي الله غالب ¯(°_o)/¯ عد السنة المقبلة

لو كنت فقط أعيش في اليابان لكانت نصف الساعة التي تبقت لي كافية ولما علّقت أي أمل على ربما ان عدت في الغد..

لأول مرّة جريت هكذا.. ليس لأي شيئ سوى أني أريد العودة الى الدراسة مجددا لكن زهري دائما... يحلّق !

لو ذهبت في وقت باكر.. لما واجهتني أي مشكلة.. لو لم أترك الدراسة أصلا... لو كانت لو تنفع... لانتفعتْ !