الدفع من خلال باكدبيل.

من واقع تجربة وحبيت اشاركها مع الاعضاء. خدمة باكدبيل (Backedbill) للدفع الالكتروني في السعودية هي خدمة مشابهة لخدمة باي بال PayPal لكنها تعتمد على الحسابات البنكية فقط عوضا عن البطاقات الائتمانية في عملية الدفع والسداد. تتم عملية التسجيل من خلال البريد الالكتروني وهو الطريقة المستخدمة في ارسال الدفعات او سداد قيمة المشتريات.

تجربتي في التسوق الالكتروني

بدأت تجربتي مع الموقع بسبب هوسي بالتسوق من خلال الانترنت وبعد ان تم النصب علي وسرقتي في اكثر من مناسبة في منتديات ومواقع عربية للاسف مثل موقع حراج وهناك تعرفت على الموقع من خلال احد الاعضاء الذي رد علي اثناء شكواي وتذمري من كثرة النصب والاحتيال من البائعين من خلال الانترنت. بعدها اصبحت اعتمد عليه بشكل كامل في عمليات الدفع للمشتريات التي تتم من خلال المنتديات او الوسطاء او موقع انستجرام وفيسبوك واصبحت أرغم البائع على قبول الدفع من خلاله.

لماذا باكدبيل.

  • الموقع يعطيني الحق في الاعتراض لمدة (15) من تاريخ الشراء والمطالبة باسترداد قيمة مشترياتي التي يكون فيها غش أو نصب من البائع، أو اذا لم يقم البائع بارسال البضاعة. لذلك اغلب البائعين الذين لديهم نية النصب او الغش لا يوافقون على ان يتم الدفع من خلال موقع باكدبيل.

  • بالنسبة للبائعين، الموقع يوفر بوابة دفع الكترونية سهلة جدا. بالاضافة الى سلة تسوق خاصه به كما يوجد ادوات بائع ( لم استخدمها)

  • كما ان الدعم الفني وخدمة العملاء هي باللغة العربية.

المشكلة

مشكلة الموقع حاليا هو انه في السعودية فقط كما يضهر اثناء التسجيل. الا ان هناك باعة من الجزائر ومصر والامارات والصين كانوا يتعاملون من خلاله لذلك فالمعلومة غير اكيدة.

عنوان الموقع

https://www.backedbill.com